الرئيسية » أخبار اليمن » حكومة شباب اليمن المستقل والائتلاف اليمني للتعليم يدشنان اسبوع التعليم العالمي 2017
اسبوع التعليم العالمي 2017

حكومة شباب اليمن المستقل والائتلاف اليمني للتعليم يدشنان اسبوع التعليم العالمي 2017

بتعاون مع حكومة الشباب اليمن المستقل . دشن الائتلاف اليمني للتعليم للجميع أسبوع التعليم العالمي2017 تحت شعار (دافعوا عن التعليم ..الان وقت التنفيذ) الاثنين 2017/4/24…. برعايه وزاره التربيه والتعليم وأمانه العاصمه -صنعاء .. حضرت رئيسة الوزراء لحكومة الشباب اليمن المستقل. أ. هناء أحمد الفقيه وبعض وزراء حكومة الشباب حفل تدشين التعليم للجميع بتعاون مع حكومة الشباب اليمن المستقل. وكان احتفال مفتوح ومتنوع في قاعه جمال عبدالناصر بجامعه صنعاء ..

استمر اكثر من اربع ساعات حضره اكثر من الف مشارك ومشاركه … وفي مقدمتهم وزير الثقافه ًووزير الدوله ورئيسه الهيئه العليا لمكافحه الفساد ونائب وزير التربيه والتعليم ومدير عام مكتب التربيه بامانه العاصمه وجميع مدراء المناطق التعليميه وعدد من مدراء المدارس وأمين عام الائتلاف اليمنى للتعليم للجميع واعضاء المكتب التنفيذى للائتلاف ورؤساء نقابات التعليم ومدير عام الجمعيات والاتحادات بوزاره الشؤن الاجتماعيه والعمل وعدد من اعضاء المجلس المحلي ورئيسة واعضاء حكومه الاطفال وعدد من رؤساء واعضاء منظمات المجتمع المدنى ….. وعدد من الصحفيين والقنوات الاعلاميه.

تضمنت الفعاليه شرح مفهوم الهدف الرابع للتنميه المستمدامه ودور الحمله العالميه والعربيه في الدفاع عن التعليم وكذلك دور الائتلاف اليمني في دعم ومناصره التعليم وفي مقدمتها المطالبه المستمرة بحياد التعليم كضمان لنجاح العمليه التعليميه وخلال الفعاليه رفع الجميع شعار اسبوع التعليم وهذا وقد وقع مجددا نائب وزير التربيه والتعليم ومدير التربيه ومدراء المناطق التعليميه والنقابات التعليمه على الالتزام بحياد التعليم كتأكيد على الالتزام بوثيقه حياد التعليم التى تم توقيعها في أكتوبر 2015..

كما وقعت رئيسة حكومه شباب اليمن المستقل المشاركون على عريضه مطالبه الحكومه والمنظمات المانحه بالوفاء بوعودهم تجاه التعليم وفي مقدمتها صرف راتب المعلم …. وتخلل الفعاليه عدد من الكلمات للحاضرين وعدد الفقرات للطلاب المبدعين .. وفي الختام كرم الائتلاف عدد من الطلاب والطالبات المتفوقين في عدد من المدارس.

المصدر: برس بيديا

حمدي العباسي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*