الرئيسية » أخبار اليمن » بمشاركة شبكة ماكس نيوز الإخبارية : اختتام فعاليات المونديال الدولي للإعلام العربي بالغردقه

بمشاركة شبكة ماكس نيوز الإخبارية : اختتام فعاليات المونديال الدولي للإعلام العربي بالغردقه

بمشاركة شبكة ماكس نيوز الإخبارية : اختتام فعاليات المونديال الدولي للإعلام العربي بالغردقه.
تحت شعار بنحبك يا مصر اختتم مونديال الإعلاميين العرب الخامسة بمحافظة البحر الأحمر اعماله ، بمشاركة 16 دولة عربية وبمشاركة شبكة (ماكس نيوز) ممثلة عن الجمهورية اليمنية ، وبحضور عدد كبير من الشخصيات العامة و المثقفين والمبدعين و الإعلاميين من الوطن العربي .

المونديال الذي انعقد لمدة ثلاثة ايام ، ناقش فيه الإعلاميون العرب مُجمل القضايا التي تهم الوطن العربي ، واهمية التجاوب معها إعلامياً.

وطرحت شبكة ماكس نيوز الإخبارية عدد من المواضيع على طاولة مونديال الإعلاميين العرب ، وفي مقدمتها جرائم العدوان السعودي وواجب الإعلاميين العرب في نقل معاناة اليمنيين ، بأعتبار العدوان هو الحرب المنسية التي نحاول جاهدين ان نصل بمظلومية الشعب اليمني الى جميع انحاء العالم ، جراء الصمت الدولي على الجرائم التي تتركبها السعودية بحق اليمن ارضاً وانساناً.

ودعت شبكة (ماكس نيوز الإخبارية) النظام في جمهورية مصر العربية الشقيقة ، للإنسحاب من تحالف العدوان الذي تقوده السعودية على بلادنا ، بأعتباره الممول الرئيسي للأرهاب والذي يرتكب العديد من الجرائم في جمهورية مصر الشقيقة.

وركز المونديال على اهمية الوقوف الجاد من قبل الإعلاميين ضد الإرهاب الذي يعصف بالوطن العربي ، ويتسبب بمقتل العديد من الإبرياء في انحاء وطننا العربي الكبير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*