الرئيسية » أخبار اليمن » صعدة : زيارة ممثلة اليونسيف في اليمن لأحد مشاريع مؤسسة العطاء للأغاثة والتنمية فرع صعدة

صعدة : زيارة ممثلة اليونسيف في اليمن لأحد مشاريع مؤسسة العطاء للأغاثة والتنمية فرع صعدة

صعدة : زيارة ممثلة اليونسيف في اليمن لأحد مشاريع مؤسسة العطاء للأغاثة والتنمية فرع صعدة.
صعدة : عيسى عاطف

اطلعت ممثلة منظمةاليونسيف في اليمن ، ميرتشل ريلانيو اثناء زيارة محافظة صعدة ، على مشروع مياة آل ساري بمديرية سحار  ، الذي نفذتة مؤسسة العطاء للأغاثة والتنمية وبتمويل من اليونسيف.

وخلال الزيارة استمعت ريلانيو من مسئول المتابعة والتقييم بمشروع المياه والأصلاح البيئي عمار احمد ومن الفريق الفني والهندسي للمشروع ، الى شرح مفصل عن خطوات تنفيذ المشروع والذي تمثل في توريد وتركيب وتشغل منظومة طاقة شمسية بقدرة توليدية 21600وات ، بالاضافة الى صيانة غرفة وحدة التحكم بمنظومة الطاقة الشمسية ووحدة الضخ .
هذا وقد طافت ممثلة اليونيسيف في موقع المشروع ، والتقت  بعدد من المستفيدين الذين تحدثوا عن اهميته في التخفيف من معاناة اهالي وسكان منطقة ال ساري ، ونقلوا عن ابناء المنطقة مدى شكرهم وتقديرهم لمؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية ، وكذا ممول المشروع منظمة اليونيسيف ، اللذانِ استطاعا ان يُخرجا المشروع لحيز الوجود ، الى جانب التعاون معهم في تركيب منظومة الطاقة الشمسية للمشروع ، والذي انهى معاناتهم الكبيرة مع مشكلة مياة الشرب .

الجدير ذكره ان مؤسسة العطاء للاغاثة والتنمية فرع صعدة ، قد استكملت المشروع السابق الذكر  مطلع شهر ابريل الجاري  ويعتبر  احد انشطة ومشاريع المؤسسة في المياة والاصحاح البيئي 2017 م .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*