الرئيسية » أخبار اليمن » #عاجل : خلال الساعات القادمة ، تحالف العدوان سيُشن هجوماً بحرياً وجوياً على الحديدة (حصري)
علي عبد الله صالح يستنفر أبناء الجيش والقبائل

#عاجل : خلال الساعات القادمة ، تحالف العدوان سيُشن هجوماً بحرياً وجوياً على الحديدة (حصري)

#عاجل : خلال الساعات القادمة ، تحالف العدوان سيُشن هجوماً بحرياً وجوياً على الحديدة (حصري).
عاجل : خلال الساعات القادمة ، تحالف العدوان سيُشن هجوماً بحرياً وجوياً على الحديدة (حصري)

لم يتوقف الطيران الإستطلاعي للعدوان عن التحليق في سماء الحديدة وسواحلها منذ اكثر من شهر وازادت حدته مساء الأمس واليوم ، لتكشف عدد من المصادر ان تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية ، يستعد لبدء العمليات العسكرية لأستهداف مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي.

وذكرت  المصادر  إن عملية الهجوم على مدينة الحديدة ، والتي سُميت بعمليات (السيل الجرار) ، ستنطلق خلال الساعات القليلة المقبلة من يومنا هذا الخميس”.

المصادر اشارت إلى أن الهجوم على الحديدة، سيكون عبر جميع المنافذ البرية والبحرية والجوية ، بمشاركة بارجات أمريكية عبر قوات خاصة من المشاة البحرية المارينز .

أما بخصوص المنفذين البري والجوي، فقد أفادت المصادر بأن: “قوات عسكرية من منطقتي ميدي والمخا غرب تعز ، ستتحرك لتعزيز تلك القوات الأخرى المتواجدة على تخوم الحديدة، وستحظى العمليات العسكرية البرية بغطاء جوي مكثف من قبل مقاتلات التحالف العربي، وذلك بمشاركة طيران البي 52 العملاق الذي يمتلك قدرة قتالية عالية، قادرة على تحطيم الخرسانات.

وأكدت المصادر أن “عدد القوات المجهزة لعملية السيل الجرار تقدر بـ 100 ألف مرتزق”.

لذا لابد من اليقضة الكبيرة لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطون في الحديدة ، والذي نثق كامل الثقة في مقدرتهم الكبيرة على تلقين الأعداء دروساً في العزة والكرامة.

ونتمنى من المواقع التي تسرق اخبار شبكة ماكس نيوز وبخاصة الأتحاد برس ان تخجل من افعالها المُشينة وتلتزم بالمهنية الصحفية.

المصدر : الوقت الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*