الرئيسية » أخبار اليمن » في خطوة تؤكد اقتراب النصر : تكليف رائد السلام المهندس هشام شرف للقيام بمهام وزير التخطيط والتعاون الدولي

في خطوة تؤكد اقتراب النصر : تكليف رائد السلام المهندس هشام شرف للقيام بمهام وزير التخطيط والتعاون الدولي

في خطوة تؤكد اقتراب النصر : تكليف رائد السلام المهندس هشام شرف للقيام بمهام وزير التخطيط والتعاون الدولي.

بعد الجهود الكبيرة التي قام بها رائد السلام المهندس هشام شرف عبدالله وزير الخارجية ، صدر اليوم بصنعاء قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 36 لسنة 2017م ، والذي قضى بتكليف رائد السلام المهندس هشام شرف عبدالله للقيام بمهام واختصاصات وصلاحيات وزير التخطيط والتعاون الدولي ، بما يكفل توحيد مسار الجهود الحكومية في مجال السياسة الخارجية والتعاون الدولي ، وتعزيزها لخدمة المصلحة العليا للوطن .

واكد رائد السلام المهندس هشام شرف عبدالله في تصريح لشبكة (ماكس نيوز)، انه سيعمل جاهداً من اجل إنجاح الوزارتين ، واضاف رائد السلام انه سيبذل كامل طاقاته في سبيل ايقاف العدوان ورفع الحصار الجائر عن بلادنا.

 

يُذكر ان رائد السلام المهندس هشام شرف عبدالله ، ومنذُ تعيينه وزيراً للخارجية ، استطاع التواصل مع مختلف المنظمات الدولية والصحف والقنوات العالمية لتعريف العالم بهمجية العدوان السعودي على بلادنا ، وتحولت وزارة الخارجية في عهده الى خلية نحل ، فالتواصل مع العالم لم يقتصر على اللغة الإنجليزية وحسب بل تتواصل الوزارة مع العديد من الصحف والصحافيين والمنظمات والهيئات الدولية بلغات مختلفة ، في سبيل نقل مظلومية الشعب اليمني للعالم.

وبالتأكيد سيفتح تكليف رائد السلام ومهندس الخارجية اليمنية المهندس هشام شرف للقيام بمهام وزير التخطيط والتعاون الدولي افاقاً جديدةً للسياسة الخارجية اليمنية ، بأعتبار رائد السلام اكثر وزراء حكومة الإنقاذ الوطني نشاطاً ، ويحضى باحترام وتقدير في مختلف انحاء العالم.

شبكة ماكس نيوز تُبارك للوطن بتكليف معالي رائد السلام المهندس هشام شرف للقيام بمهام وزير التخطيط والتعاون الدولي ، لما سيترتب على القرار من انتصارات للوطن على صعيد السياسة الخارجية اليمنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*