الرئيسية » أخبار اليمن » الهلال الأحمر فرع عمران يوزع المرحلة الثالثة من الحصص الايوائية للنازحين في المحافظة

الهلال الأحمر فرع عمران يوزع المرحلة الثالثة من الحصص الايوائية للنازحين في المحافظة

الهلال الأحمر فرع عمران يوزع المرحلة الثالثة من الحصص الايوائية للنازحين في المحافظة.

 

عمران : حاشد وهاس

استكمل الهلال الأحمر اليمني فرع عمران اليوم المرحلة الثالثة من توزيع الحصص الإيوائية وخيم للنازحين والاسر المزتحمه في مخيمات مديرية ريده محافظه عمران بدعم وتمويل من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة.

وتضمنت المرحلة الثالثة توزيع حصص إيوائية لعدد (152) اسره وكذلك توزيع حصص خيم متكاملة لعدد ( 40 )خيمة من الأسر النازحة والمتضررة والمزتحمة في المخيمات.

المساعدات تهدف الى التخفيف من معاناة النازحين في فصل الصيف التي تكثر فية تسقط المطار.

وفي تصريح لشبكة (ماكس نيوز ) تحدث الأستاذ عبيد مردم رئيس الهلال الاحمر اليمني فرع محافظة عمران قائلاً ” تأتي هذا المساعدات الإنسانية الطارئة الايوائية ضمن الخدمات التي نقدمها في نطاق عملنا الإنساني الميداني أثناء الحروب أو النزاعات أو أثناء الكوارث الطبيعية والتي تهدف بمجملها إلى التخفيف من معاناة المتضررين والنازحين ورسمة البسمة والفرحة في وجوه ملتقى هذا المساعدات في محافظة عمران ، مشيداً بالجهود الانسانية والشراكة الحقيقية في العمل الانساني التي تبذلها مفوضية السامية لشؤون اللاجئين من خلال توفير العديد من المساعدات الإنسانية الطارئة للنازحين والعون محافظة عمران من مواد ايوائية وخيم.

فيما عبر عدد من النازحين المستفيدين من المساعدات الايوائية في محافظة عمران مديرية ريدة عن امتنانهم للهلال الأحمر اليمني في تقديم هذا المساعدات التي كانت ملبية لكافة احتياجاتهم  بشكل محايد وشفافية.. مثمنين حرص القائمين على الهلال الاحمر اليمني فرع عمران في توزع المعونات للفئات الأشد تضرراً من خلال عمل مسح ميداني لكافة المتضررين.. معبرين بأسمائهم وكافة أهالي المنطقة عن شكرهم الجزيل للهلال الأحمر اليمني فرع عمران على ما يقدمه من مساعدات تهدف إلى التخفف من معاناتهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*