التخطي إلى المحتوى
شركة جودة فود للألبان والأغذية “هنيه” تكرم موظفيها بمناسبة عيد العمال العالمي

شركة جودة فود للألبان والأغذية “هنيه” تكرم موظفيها بمناسبة عيد العمال العالمي.

صنعاء : يحيى الحبابي

أقامت شركة جودة فود للألبان والأغذية أحدى شركات مجموعة الغراسي ، حفلاً لتكريم موظفيها بمناسبة عيد العمال العالمي الذي يُصادف الاول من مايو .

حفل التكريم اقيم تقديراً للجهود الجبارة التي يبذلها الموظفين والعاملين في شركة جودة فود للألبان والأغذية ، الذين اكدوا صمودهم رغم الاضرار والخسائر التي تعرض لها القطاع التجاري خلال الازمة التي تمر بها بلادنا.
في الحفل اكد الاستاذ عمار احمد الغراسي نائب مدير عام شركة جوده للألبان والأغذية (هنيه) في تصريح لشبكة (ماكس نيوز) ، اكد ان تكريم موظفي الشركة يأتي نضير الجهود التي بذلوها في سبيل استمرار العمل في ظل ظروف أستثنائية يمر بها الوطن ، واشار الى ان هذا التكريم قليلاً في حقهم فهم يستحقون الكثير ، كما ان العامل هو الركيزة الأساسية للإنتاج المصنعي في شركة جودة ، وهو سر التقدم والجمهور العريض الذي تحضى به منتاجات الشركة في الأسواق اليمنية والعربية .
وفي نهاية الحفل الذي تخللها العديد من الفقرات الفنية لموهوبين من داخل والشركة وخارجها والتي نالت استحسان الحاضرين ، قامت إدارة الشركة بتكريم الموظفين بشهادات الشكر والتقدير ، مُتمنية لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الاجتماعية و العملية.