الرئيسية » أخبار اليمن » مؤتمر صحافي للتحضير لمليونية تأييد مخرجات “مؤتمر حضرموت الجامع”

مؤتمر صحافي للتحضير لمليونية تأييد مخرجات “مؤتمر حضرموت الجامع”

مؤتمر صحافي للتحضير لمليونية تأييد مخرجات “مؤتمر حضرموت الجامع”.
عقدت اللجنة التحضيرية لمليونية مؤتمر حضرموت الجامع يمثلنا بمركز حضرموت للإعلام ،مؤتمر صحفيا، صباح اليوم، للوقوف حول آخر المستجدات لفعالية مليونية “مؤتمر حضرموت الجامع يمثلنا ” والذي حضره عدد من الصحفيين ومراسلي مختلف القنوات التلفزيونية والاذاعات والمواقع الالكترونية.

 

 
و تحدث رئيس اللجنة التحضيرية علي عبدالله الكثيري في افتتاحية المؤتمر الصحفي حول أهداف الفعالية المليونية التي ستعقدها اللجنة التحضيرية بالمؤتمر لإيصال رسالة لأبناء حضرموت في الداخل والمهجر بأن حضرموت قد باشرت في تحقيق متطلباته وباشرت في رسم خارطة مستقبليه الطريق لها تلبي متطلبات الحاضر والمستقبل من خلال الرؤى السياسية والاجتماعية والاقتصادية والشبابية.

 
واشار «الكثيري» في كلمته أن اللجنة التحضيرية لفعالية “مؤتمر حضرموت الجامع يمثلنا” قامت بالتواصل مع كافة القوى وجميع أطياف حضرموت في مديراتها الساحلية والوادي بالمشاركة بهذا الحدث الكبير الذي يعتبر أكبر أحدث ستشهده حضرموت، لافتا إلى أنه تم تشكيل عدد من اللجان لهذه الفعالية في حضرموت الساحل والوادي والصحراء لحشد الجميع لهذه الفعالية .

 
واضاف رئيس اللجنة التحضيرية لمليونية مؤتمر حضرموت الجامع يمثلنا إلى أن  موعد فعالية المليونية لم يحدد موعد مازالت بين تداول اللجنة الرئيسية بمؤتمر حضرموت الجامع والسلطة المحلية بالمحافظة من خلال تحديد موعدها والاستعداد التام لها لتأمينها من المخاطر والمخاوف التي تزعزع أمنها.

 

 
كم أوضح أن اللجنة التحضيرية للمليونية ستعمل مع السلطة المحلية الممثلة بمحافظ حضرموت اللواء الركن “أحمد سعيد بن بريك” وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن “فرج سالمين البحسني” على تأمين هذه الفعالية الكبيرة التي سيجتمعون فيها أبناء حضرموت لاستفتائهم لمخرجات مؤتمر حضرموت الجامع، لافتا أن اللجنة التحضيرية ستسعى لتحقيق نجاح هذه الفعالية الكبيرة لمخرجات مؤتمر حضرموت الجامع التي تعتبر الأولى في تاريخ حضرموت.

 
ومن جانبه قال الناطق الرسمي “علي اليزيدي” باللجنة التحضيرية لفعالية  “مؤتمر حضرموت الجامع يمثلنا” أن كل ابناء حضرموت في الداخل والخارج يحق لهم الاحتفال بهذه المليونية في أي مكان يريدوا إقامة هذه الفعالية .

 
مشيرا أن المؤتمر الصحفي هو جزء من مسألة تدارس الأفكار وتوسيعها والأشراف عليها أمام الناس على القاعدة الشعبية أو على إطار الهيئة ويخدم توسيع الأفكار وبنائها بنائه بما يخدم المؤتمر الجامع.

 
وأشار “اليزيدي” أن المؤتمر قد أقر وقد عقد وهذا هو الأهم وما تبقى هو استكمال من خلال جمع الآراء بشكل عام وهداف المؤتمر هو حضرموت وتنمية وإجماع حضرموت، منوها أن هموم أبناء حضرموت تختلف عن هموم الحضارم المتواجدين في الداخل فكانت هناك معوقات لهم للمجي أرض الوطن ليطلعوا على الأعمال في مؤتمر حضرموت الجامع.
المصدر : اورينت جورنال

شاهد أيضاً

حقيقة سيطرة التحالف عل جبل المركوزة في البيضاء

قال العميد عزيز راشد، نائب المتحدث باسم الجيش و اللجان الشعبية، أن ثلاث سنوات من …

قرارات حكومية سيادية تشمل محافظات جنوبية

صنعاء – ماكس نيوز قرارات حكومية سيادية تشمل عدة محافظات جنوبية.

اترك رد