الرئيسية » أخبار اليمن » شركة “بيور اوريجنال” تستعد لإستيراد مختلف المُنتجات للأسواق اليمنية ” تفاصيل”

شركة “بيور اوريجنال” تستعد لإستيراد مختلف المُنتجات للأسواق اليمنية ” تفاصيل”

شركة “بيور اوريجنال” تستعد لإستيراد مختلف المُنتجات للأسواق اليمنية ” تفاصيل” .

صنعاء : يحيى الحبابي
على الرغم من الظروف الراهنة التي تمُر بها بلادنا ، الا ان رجال الإعمال الخيرين والمُحبين للوطن ، لايزالون يقدمون كل مايملكون في سبيل التخفيف من معاناة شعب الأيمان والحكمة.

شركة بيور اوريجنال للإستيراد ، احدى الشركات التي تسعى بكل طاقاتها للمشاركة في إنعاش السوق المحلية اليمنية ، حيث تقوم بعمليات الشحن والاستيراد لمختلف البضائع والمُنتجات وبمواصفات عالمية وجلبها للأسواق اليمنية ، التي تأثرت بشكل كبير من الأوضاع الراهنة واحتكار بعض التجار للبضائع والذي تسبب بأرتفاع اسعارها بشكل كبير.

وفي هذا السياق اكد الأستاذ بندر فيصل العبسي الرئيس التنفيذي لشركة “بيور اوريجنال” ان الشركه تستشعر المسؤولية الملقاه على عاتقها في مثل هذه الظروف الصعبة التي تعصف بالوطن ، وقد جاءت الشركة لتلبي احتياجات المواطن اليمني ، الذي هو في امس الحاجه الى وجود مختلف السلع التي انعدمت جراء الأزمة الراهنة.

يذكر ان شركة “بيور اوريجنال” تتميز بالشفافيه والثقة والنزاههة ، وبأستطاعتها توفير كل ما يطلبه العميل من خارج الوطن وباسعار منافسة وضمان وصول المنتجات المطلوبة بسرعة وجودة عالية ، الى جانب توفير سيولة نقدية للعملاء تمكنهم من استثمار أموالهم بشكل صحيح وإيجابي ، والذي سيُسهم في الحد من ظاهره التهريب التي تدمر الاقتصاد الوطني ،.

الجدير بالذكر ان شركة “بيور اوريجنال” ستحيي حفل التدشين السبت القادم ، بحضور رسمي من قبل وزير الصناعة والتجارة الأستاذ عبده بشر ، ورئيس المجلس المحلي بأمانة العاصمة الأستاذ امين جمعان وعدد من المسؤولين والمهتمين في القطاع التجاري.

شاهد أيضاً

حقيقة سيطرة التحالف عل جبل المركوزة في البيضاء

قال العميد عزيز راشد، نائب المتحدث باسم الجيش و اللجان الشعبية، أن ثلاث سنوات من …

قرارات حكومية سيادية تشمل محافظات جنوبية

صنعاء – ماكس نيوز قرارات حكومية سيادية تشمل عدة محافظات جنوبية.

اترك رد