التخطي إلى المحتوى
شركة “بيور اورجينال” تدشن اعمالها في اليمن بعد نقل مركزها الرئيسي من بكين الى العاصمة صنعاء

شركة “بيور اورجينال” تدشن اعمالها في اليمن بعد نقل مركزها الرئيسي من بكين الى العاصمة صنعاء.

صنعاء : يحيى الحبابي

بيور اورجينال ، شركة يمنية تسعى بكل طاقاتها للإسهام في النهوض بالإقتصاد الوطني ، الشركة التي بدأت نشاطها في العام2001 في جمهورية الصين الصديقة ، ابت الا ان تشارك الوطن اعمالها بأفتتاح المقر الرئيس للشركة في العاصمة صنعاء على الرغم من الظروف الصعبة التي تعصف بالوطن ، واحيت الشركة حفل الإشهار في فندق البستان بالعاصمة صنعاء ، وسط حضور كبيراً من التجار والإعلاميين والمتخصصين في الشأن الإقتصادي.

شركة بيور اورجينال لها العديد من الفروع في مختلف انحاء العالم ، وتقوم بشحن اكثر من2000 حاوية سنوياً الى عملائها ووكلائها في تلك البلدان ، وبحفل تدشين وافتتاح مركزها الرئيسي في اليمن ، تبدء مشوار إنعاش الأقتصاد الوطني بمعايير دولية وإحترافية.

وفي تصريح لشبكة “ماكس نيوز” اكد الأستاذ بندر فيصل العبسي ، المدير التنفيذي لشركة “بيور اورجينال” ان نقل المركز الرئيسي للشركة الى العاصمة صنعاء في هذه الظروف ، يأتي لحرص الشركة على دعم الإقتصاد الوطني في هذه المرحلة الصعبة ، بإعتبار ان الوطن يحتاج لأبنائه الأن اكثر من اي وقت سابق.

شركة “بيور اورجينال” تتميز بالجودة العالية ، والأسعار التنافسية في جميع خدماتها ، الى جانب ارتباطها بعدد من الشركات الدولية الرائدة في مختلف الصناعات ، ويعتبر افتتاح الشركة في اليمن نافذة للتجار اليمنيين الى الصناعات والمُنتجات في مختلف الأسواق العالمية .

حفل الإشهار الذي قدمه الإعلامي الشاب محمد الشومي تخلله عدد من الكلمات الترحيبية والوصلات الفنية ، الى جانب عرض بروجيكتر عن رؤية الشركة واهدافها وماتقدمه من خدمات للتجار اليمنيين.