التخطي إلى المحتوى
هااام .. تسريب مكالمة هاتفية للواء الزبيدي تفضح تورط قادة سعوديين كبار في دعم انفصال الجنوب
عيدروس الزبيدي

تلقى اللواء عيدروس الزبيدي في ساعة متأخرة من مساء الجمعة اتصالاً هاتفياً من مسؤول سعودي كبير وذلك بعد ساعات من نجاح مليونية (إعلان عدن التاريخي) والتي جرى فيها تفويض اللواء الزبيدي بتشكيل المجلس السياسي الجنوبي ..

وأوضحت مصادر خاصة بأن المسؤول السعودي الكبير أشاد  خلال الاتصال الذي استمر نحو عشرين دقيقة بنضال وتضحيات أبناء الجنوب مؤكداً بأنه وعدد من المسؤولين السعودية تابعوا الفعالية الجنوبية .

وأبدى المسؤول السعودي تفهم المملكة العربية السعودية لقضية شعب الجنوب ، وأبلغ المسؤول السعودي اللواء الزبيدي دعوة المملكة له وللواء شلال علي شايع والشيخ هاني بن بريك لزيارة المملكة والتباحث حول الكثير من القضايا المتعلقة بالشأن الجنوبي ..

ونقلت مصادر مطلعة نقلا عن مصادر حكومية في الرياض أن الإدارة السعودية طلبت حضور الزبيدي ومدير الأمن شلال علي شايع وهاني بن بريك للقاء المسؤولين السعوديين لبحث تطورات الأوضاع في عدن .

ويعلق أبناء الجنوب أملهم في مشروع الكيان السياسي الجنوبي لاستكمال استعادة دولتهم الجنوبية التي قدموا في سبيل استعادتها قوافل من الشهداء والجرحى والمعتقلين ..

ويرى أبناء الجنوب بأن العمل السياسي الحقيقي سوف يبدأ الآن ، معربين عن أملهم في أن يتم الإسراع في إعلان الكيان السياسي الجنوبي بأسرع وقت ، مؤكدين في الوقت ذاته ثقتهم بقدرة القائد اللواء عيدروس الزبيدي بإنجاز هذه المهمة وإخراجهم إلى بر الأمان …