الرئيسية » أخبار اليمن » قيادة مكون الحراك المشارك وأمانته العامة تنعي المدير الإعلامي للمكون “وليد الوزير”

قيادة مكون الحراك المشارك وأمانته العامة تنعي المدير الإعلامي للمكون “وليد الوزير”

قيادة مكون الحراك المشارك وأمانته العامة تنعي المدير الإعلامي للمكون “وليد الوزير”.

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان نعي

تنعي قيادة مكون الحراك المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق وامانته العامة ببالغ الحزن والأسى لجماهير شعبنا اليمني العظيم ولقيادات وأعضاء المكون الأستاذ وليد صالح احمد صالح (المعروف باسم وليد الوزير) الشخصية الاعلامية والمدير الإعلامي للمكون، الذي وافته المنية صباح اليوم الاربعاء في محافظات عدن.

لقد فقد الوطن وفقد مكوننا برحيل المغفور له بإذن الله تعالى الأستاذ وليد الوزير واحداً من اهم العاملين في صرح الأعلام ورجاله الذين عرفتهم ساحات العمل الإعلامي المهني الحر في كافة محافظات الجمهورية فقد كان الفقيد رحمه الله من الذائدين عن الحق والعدل المدافعين عن المبادئ والقيم النبيله على مدار حياته النضاليه رحمه الله.
فلقد كان رحمه الله في صدارة كتيبة الاعلاميين اصحاب القلم الحر الذين لا تاخذهم في الحق لومة لائم ، تشهد له ولزملائه الساحات والمحافل الاعلامية بوقفاتهم الشجاعة وانتصارهم لحقوق شعبنا على امتداد العقدين الماضيين وعرفه كل أعضاء المكون بدماثة أخلاقه ووعيه وثباته وإخلاصه وتفانيه في الانتصار لمبادئ وتوجهات المكون .

إننا إذ نعزي شعبنا وقيادات المكون وقواعده بهذا المصاب الجلل لنتوجه بتعازينا إلى أبنائه وذويه وزملائه وكافة محبيه سائلين المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

اللواء ركن/خالد أبوبكر باراس
رئيس المكون
الاستاذ /غالب مطلق عبدالله
نائب رئيس المكون
م/سعيد عمر باكحيل
الأمين العام

شاهد أيضاً

حقيقة سيطرة التحالف عل جبل المركوزة في البيضاء

قال العميد عزيز راشد، نائب المتحدث باسم الجيش و اللجان الشعبية، أن ثلاث سنوات من …

قرارات حكومية سيادية تشمل محافظات جنوبية

صنعاء – ماكس نيوز قرارات حكومية سيادية تشمل عدة محافظات جنوبية.

اترك رد