الرئيسية » أخبار اليمن » جمعية العون المباشر تستكمل تنفيذ مشروع الإستجابة الطارئة في مديرية القفر “عزلة بني سبأ-عزلة بني عمر العالي”

جمعية العون المباشر تستكمل تنفيذ مشروع الإستجابة الطارئة في مديرية القفر “عزلة بني سبأ-عزلة بني عمر العالي”

جمعية العون المباشر تستكمل تنفيذ مشروع الإستجابة الطارئة في مديرية القفر “عزلة بني سبأ-عزلة بني عمر العالي”.

القفر : محمد علي أحمد قائد

باشرت جمعية العون المباشر إستكمال تنفيذ مشروع الإستجابة الطارئة في مديرية القفر(عزلة بني سباء-عزلة بني عمرالعالي) ، بالتعاون مع منظمة الملكة سبأ للتنمية وبالتنسيق مع السلطة المحلية.

حيث تم صباح يوم السبت 2017/5/6م توزيع عدد (1000) الف سلة غذائية لعزلة بني سباء قرية (شيعان -الصنع) ، وتم توزيع عدد (956) سلة غذائية لعزلة بني عمر العالي قرية (مشرعة -صيحان بني ناجي بني وهيب حدبان الظنيمة وعقام ) .

ويعد هذا المشروع إستمراراً لعملية الإستجابة الطارئة والإنسانية التي تقدمها جمعية العون المباشر في محافظة إب ، وبالشراكة مع منظمة ملكة سباء للتنمية وذلك تجسيداً لدور مؤسسات ومنظمات المجتمع في ظل الظروف التي يعيشها الوطن .

وكانت جمعية العون المباشر قد قامت بتوزيع (1544) سلة غذائية في عزلة بني مهدي ، ولازالت عملية الإغاثة مستمرة من قبل جمعية العون المباشر ضمن برامجها وخطتها المستقبلية .

وفي ذات السياق ناشدت السلطة المحلية بمديرية القفر في إجتماعها الإستثنائي والعاجل الذي عقد صباح يوم الاثنين 2017/5/8م ، برئاسة الاخ الاستاذ/ إسماعيل علي عبدالله المسوري القائم بأعمال مدير عام المديرية ، ناشدت المنظمات ومؤسسات المجتمع المدني ، بسرعة إنقاذ مديرية القفر من الكارثة الانسانية التي تتعرض لها في ظل هذا الظروف التي يعيشها الوطن.

عملية إستكمال مشروع الإستجابة الطارئة تم بحضور الشيخ/ماجد محمد الإرياني رئيس لجنة الإغاثة بالمديرية ، والاخ/أبوالحسن القحيف المشرف الامني بالمديرية ، والاستاذة ندى العزي منسق جمعية العون المباشر ، والاستاذة/حنان العزي والأخ/أحمد محمد الوادعي رئيس لجنة الوحدة التنفيذية بالمحافظة ، والاخ/محمدحمود الحبيشي المدير التنفيذي لمنظمة الملكة سبأ للتنمية ،
والأخ/عبدالجليل السعيدي مدير مكتب وكيل المحافظة الشيخ /عبدالحميد الشاهري ، والاخ/محمد ناصر الحكمي رئيس وحدة الاغاثة بالمديرية ،
والاخ الاستاذ/ فضل علي حاتم مديرمكتب التخطيط بالمديرية ، والاخ/ :محمدعلي أحمد قائد أمين عام وحدة الاغاثة بالمديرية

شاهد أيضاً

حقيقة سيطرة التحالف عل جبل المركوزة في البيضاء

قال العميد عزيز راشد، نائب المتحدث باسم الجيش و اللجان الشعبية، أن ثلاث سنوات من …

قرارات حكومية سيادية تشمل محافظات جنوبية

صنعاء – ماكس نيوز قرارات حكومية سيادية تشمل عدة محافظات جنوبية.

اترك رد