الرئيسية » أخبار اليمن » تكريم 118 عاملاً من موظفي صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صعدة

تكريم 118 عاملاً من موظفي صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صعدة

تكريم 118 عاملاً من موظفي صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صعدة.

صعدة : عيسى عاطف

كرمت محافظة صعدة اليوم مائة وثمانية عشر من موظفي صندوق النظافة والتحسين ، بمناسبة حلول شهر رمضان وتزامنا مع العيد السابع والعشرين لتحقيق الوحدة.

وفي فعالية التكريم التي أقيمت في حديقة السلام المقر المؤقت لمكتب صندوق النظافة والتحسين بعد أن قضى العدوان على كل مقدرات المكتب ، وبحضور محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض ومعه وكيل المحافظة معمر الذاري ، الذي أشار في كلمتة التي القاها على منتسبي صندوق النظافة والتحسين الى ان عمال النظافة والمزارعين هم الأيادي البيضاء التي تستحق أن تكرم من قبل الجميع ، لما يقدموه من جهود جباره خصوصا في ظل العدوان الذي يدخل عامه الثالث ، مشدداً ان على الجميع العمل على تحسين مظهر المدينة التي حاول العدوان تشويهها بتدمير كافة المرافق والمنشآت الحيوية.

مثمناً الدور الذي تقدمه بعض المنظمات في التعاون في رفد صندوق النظافة والتحسين بما يحتاج إليه ، داعيا كافة المواطنين إلى التعاون مع عامل النظافة كون النظافة مسؤولية الجميع ، لافتا إلى أن النظافة سلوك يبدأ من داخل المنازل ممثله بالأسره .

من جانبه أشار مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد البعداني ، إلى أن المكتب يتعرض لتدمير شامل من قبل العدوان السعودي الأمريكي طال كل مقدراتهم وأصبحنا نعمل بجهود ذاتيه ودعم قيادة السلطة المحلية ، وتمويل بسيط من بعض المنظمات الإنسانية العاملة بالمحافظة أهمها منظمة اليونيسيف.

صعدة 29/8/1438هجري

شاهد أيضاً

حقيقة سيطرة التحالف عل جبل المركوزة في البيضاء

قال العميد عزيز راشد، نائب المتحدث باسم الجيش و اللجان الشعبية، أن ثلاث سنوات من …

قرارات حكومية سيادية تشمل محافظات جنوبية

صنعاء – ماكس نيوز قرارات حكومية سيادية تشمل عدة محافظات جنوبية.

اترك رد