الرئيسية » أخبار الرياضة » شركه ايجلز تحيي حفلاً لتكريم فريقها الكروي الفائز ببطولة الشركات السباعية لكرة القدم

شركه ايجلز تحيي حفلاً لتكريم فريقها الكروي الفائز ببطولة الشركات السباعية لكرة القدم

شركه ايجلز تحيي حفلاً لتكريم فريقها الكروي الفائز ببطولة الشركات السباعية لكرة القدم .
صنعاء : عاصم النهمي

كرمت شركة ايجلز فريقها الكروي الفائز بلقب بطولة الشركات السباعية لكرة القدم التي نظمها الاتحاد العام للشركات وذلك في حفل فني اقيم صباح الخميس في مقر الشركة .

وفي الحفل الذي حضره عضو الاتحاد العام للشركات محمد حسين النونو اكد مدير عام الشركة محمد الأسودي ومن الاداره العامه لشركه العالميه الأستاذة مها شمسان والأستاذ بكيل ديوان ومدير العمليات علي الزيادي وعبرو ان فوز فريق الشركة بالبطولة يعتبر نقطة الانطلاقة نحو مزيدا من النجاحات والانجازات في الجانب الرياضي كما انها ستفتح افاقا وسبلا جديدة لمستقبل مشرق وواعد سيكون الفريق الرياضي بانتظاره مبديا شكره واعتزازه بلاعبيه وبالجهاز الفني والاداري ومتمنيا لهم التوفيق في مناسبات قادمه .

من جانبه اعتبر مدير الفريق وليد النصاري في كلمته التي القاها نيابتا عن اللاعبين والجهاز الفني والاداري ان هذا الاحتفال هو مشهد بهي صنعته اقدام لاعبي فريقه شاكرا كل من دعمهم سواء كان من داخل الشركة او من خارجها او من النساء اللاتي تحملن عبء الحضور الى مدرجات الملاعب لمؤازرة الفريق موجها شكره لكل اللاعبين والاداريين وعلى رأسهم وليد دماج والذي اجتهد في تشكيل فريق بطل في وقت قصير .

وشهد الاحتفال عرضا مرئيا لمسيرة الفريق الكروي منذ تأسيسه وحتى تتويجة باللقب ، بالإضافة لمعرض صور من مباريات الفريق نال اعجاب واستحسان واشادات جميع الحاضرين .

وتخلل الحفل عرضا مسرحيا من اعداد وليد دماج وفقرات ترفيهية وكوميدية للفنان الكوميدي عبدالرحمن السماوي واغنيتين راب بصوت الفنان مجدي الزيادي فضلا عن استعراض في مختلف الالعاب القتالية للواعدة هبة النصاري. .

وخلال الحفل اهدا لاعبو الفريق كأس البطولة لمدير الشركة محمد الاسودي وقام بتسليمه نيابتا عنهم كابتن الفريق وسيم اليمني كما البسه اللاعب ماجد مجيديع عقودا من الفل نيابتا عن زملائه قبل ان يقوم ضيوف الحفل باشعال شمعات كيكة الجاتوه التي قدمتها الأستاذة شيناز الشمسي مديرة مكتب المدير العام احتفاءا بالفريق .

وفي ختام الحفل قام مدير عام الشركة ومدير العمليات علي الزيادي ومعه الضيوف بتكريم لاعبي الفريق واعضاء الجهاز الفني والاداري على النحو الاتي :
الجهاز الفني والاداري
وليد النصاري مدير الفريق
وليد دماج المدير الإداري للفريق
صالح العزاني مدرب الفريق
عبدالله عبيد مساعد المديراداري الفريق
عاصم النهمي المسئول الاعلامي .
اللاعبون
هشام.الصباحي
علي باعامر
وسيم اليمني
باسم الوتر
ماجد مجيديع
طه مجيديع
فارس الحربي
كمال مكرماني
زكريا الزكري
عبدالملك علي
محمد الصهباني
مصطفى الحيمي
ضيف الله شريف
وائل الكميم
محمد الحاضري
جمال الكميم
احمد القادري.
الجدير ذكره ان فريق ايجلز كان قد توج قبل ثلاثة اسابيع بكأس بطولة الشركات السباعية لكرة القدم اثر فوزه في المباراة النهائية للبطولة على فريق جودة فود بثلاثية نظيفه وحصوله على المركز الاول.
حضر حفل التكريم من ادارة شركة العالمية الاستاذه مها شمسان والأستاذ بكيل دبوان وعددا من المدراء ورؤوساء الاقسام والموظفين في مجموعة العالمية وشركة ايجلز

شاهد أيضاً

توماس رونسيرو : رونالدو لديه 32 عام لكن الجميع نسى عمره في كارديف

  هاي كورة – تحدث الصحفي المدريدي توماس رونسيرو في برنامج تشيرنجيتو عن مسألة تجديد …

جوسيب بيدرولا : علاقة رونالدو وبيريز قوية لا يمكن ان تنتهى بهذا الشكل

  هاي كورة – تحدث جوسيب بيدرولا مقدم برنامج تشيرنجيتو عن مسألة تدهور علاقة بيريز …

اترك رد