التخطي إلى المحتوى
وزير النفط والمعادن يكشف لشبكة “ماكس نيوز” اسباب ارتفاع اسعار الغاز المنزلي في العاصمة صنعاء”حصري”

وزير النفط والمعادن يكشف لشبكة”ماكس نيوز” اسباب ارتفاع اسعار الغاز المنزلي في العاصمة صنعاء”حصري”.

وزير النفط والمعادن يكشف لشبكة”ماكس نيوز” اسباب ارتفاع اسعار الغاز المنزلي في العاصمة صنعاء”حصري”

لاتزال العاصمة صنعاء تعاني من أرتفاع اسعار المشتقات النفطية ولاسيما ألغاز المنزلي , الذي يشهد ارتفاعاً مهولآ أكثر من ذي قبل.

ومع دخول الشهر الكريم اصبحت اسعار الغاز المنزلي في ارتفاع مستمر لأزدياد إستخدامه في الشهر الفضيل , الأمر الذي دفع وزير النفط والمعادن بحكومة الشباب المستقل محمد خالد الوظاف لتوضيح الأسباب الحقيقية لأرتفاع اسعار الغاز المنزلي.
وفي تصريح لشبكة ماكس نيوز اكد وزير النفط والمعادن بحكومة الشباب المستقل محمد خالد الوظاف , ان الأسباب التي أدت إلى ارتفاع الغاز المنزلي في بداية شهر رمضان المبارك , تتمثل في زيادة الطلب عليه من قبل المواطنين , الى جانب قيام بعض الموطنين بتحويل وقود السيارات والمحركات إلى ألغاز بسبب ارتفاع المشتقات النفطية.
واشار الوظاف ان فرض رسوم على كل ناقله للغاز في جميع النقاط خارج صنعاء يتحول على عاتق المواطن ويتسبب في ارتفاع اسعار الغاز اضعافاً مضاعفةً عن السعر الرسمي
وناشد وزير النفط والمعادن بحكومة الشباب المستقل محمد خالد الوظاف الجهات المعنية , سرعة حل هذه الأزمة والتعامل مع النقاط التى تقوم بفرض رسوم أضافية إلى قاطرات الغاز خارج العاصمة صنعاء , ليكون شهر رمضان شهر خيراً ورحمة لجميع المواطنين.

وزير النفط في حكومة الشباب المستقل محمد خالد الوظاف