الرئيسية » أخبار اليمن » رائد السلام المهندس هشام شرف عبدالله يشدد على أهمية عودة كامل أطقم مكاتب الأمم المتحدة للعمل من داخل مكاتبها في العاصمة صنعاء

رائد السلام المهندس هشام شرف عبدالله يشدد على أهمية عودة كامل أطقم مكاتب الأمم المتحدة للعمل من داخل مكاتبها في العاصمة صنعاء

رائد السلام المهندس هشام شرف عبدالله يشدد على أهمية عودة كامل أطقم مكاتب الأمم المتحدة للعمل من داخل مكاتبها في العاصمة صنعاء.

بحث مهندس الدبلوماسية والخارجية اليمنية المهندس هشام شرف عبدالله مع الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي بصنعاء استيفن أدرسون إمكانية توسيع أنشطة البرنامج وتقديم الدعم لمشاريع التغذية المدرسية والفئات الأكثر احتياجاً .

وشدد رائد السلام  على أهمية عودة كامل أطقم مكاتب الأمم المتحدة التي تعمل خارج اليمن للعمل من داخل مكاتبها في العاصمة صنعاء.. مؤكداً استعداد حكومة الإنقاذ الوطني تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات من منح تأشيرات الدخول وغيرها بما يمكنها من القيام بعملها بكل يسر.

وأشاد معالي الوزير شرف بالدور الإنساني لبرنامج الغذاء العالمي في تخفيف الأوضاع الصعبة التي يمر بها الشعب اليمني في ظل استمرار العدوان السعودي وحصاره الجائر .

شاهد أيضاً

حقيقة سيطرة التحالف عل جبل المركوزة في البيضاء

قال العميد عزيز راشد، نائب المتحدث باسم الجيش و اللجان الشعبية، أن ثلاث سنوات من …

قرارات حكومية سيادية تشمل محافظات جنوبية

صنعاء – ماكس نيوز قرارات حكومية سيادية تشمل عدة محافظات جنوبية.

اترك رد