الرئيسية » أخبار اليمن » شركة النفط اليمنية بأمانة العاصمة تدشن بيع المشتقات النفطية

شركة النفط اليمنية بأمانة العاصمة تدشن بيع المشتقات النفطية

شركة النفط اليمنية بأمانة العاصمة تدشن بيع المشتقات النفطية.
دشنت شركة النفط اليمنية فرع أمانة العاصمة بيع المشتقات النفطية “مادة البترول” عبر عدد من محطات الوكلاء بالأمانة بالسعر الرسمي حسب البورصة العالمية 215 ريالا للتر الواحد.

وأوضح مدير عام شركة النفط بأمانة العاصمة عدنان عبدالكريم الغفاري في تصريح لشبكة “ماكس نسوز” أن شركة النفط دشنت بيع المشتقات النفطية من خلال البيع في عدد من محطات الوكلاء.. مؤكدا أن الشركة تقوم بتعزيز الرقابة والإشراف على المحطات التي تقوم بتزويدها بالمشتقات النفطية.

مدير الإعلام النفطي والمعدني بوزارة النفط حسن الزايدي اكد بدورة أن بدء شركة النفط بيع المشتقات النفطية يأتي في إطار الجهود التي يبذلها معالى وزير النفط والمعادن الاستاذ ذياب بن معيلى والقاىم باعمال ناىب المدير العام التنفيذى لشركة النفط اليمنية الاستاذ خالد جرعون لتوفير المشتقات للمواطنين بسعر الكلفة.
مؤكدا ان توفر النفط سيخفف زيادة الطلب على ماده الغاز المنزلى خصوصا وان سيارات الأجرة والباصات تسخدم الغاز عند ارتفاع النفط .

وكان مدير عام شركة النفط فرع أمانة العاصمة عدنان عبد الكريم الغفارى عقد إجتماع مع مدراء المناطق لشركة النفط بالأمانة وبعض الوكلاء من أصحاب المحطات الخاصة التي يتم تموينها بالمشتقات النفطية .

وأشاد مدير عام شركة النفط بالأمانة بجهود قيادة وزارة النفط والمعادن وشركة النفط .. مؤكدا أن لدى الشركة خطة خاصة بتوزيع المشتقات النفطية وإجراءات الرقابة في التوزيع لخدمة المواطنين .. مشددا على ضرورة الإلتزام بفتح المحطات التي يتم تزويدها بالمواد أمام المواطنين والبيع وفق التسعيرة المعلنة أمام كل محطة من محطات الوكلاء.

وأوضح أنه يتم المتابعة والنزول الميداني يوميا إلى جميع محطات الوكلاء التي وزعت لها الشركة والإشراف على البيع فيها والتأكد من مدى التزامها بمعايير الجودة وسلامة المشتقات من أي خلط وضبط العيار في عملية التعبئة للسيارات.

وأكد الغفاري أن شركة النفط وزعت مشتقات نفطية أمس لعدد من محطات الوكلاء من أصحاب المحطات الخاصة وذلك في إطار البيع المباشر لمادة البترول للمواطنين وبالسعر الرسمي حسب البورصة العالمية 215 ريالا للتر الواحد .. لافتا إلى أن عملية الضخ والبيع تسير وفق البرنامج اليومي الخاص بأسماء وكلاء المحطات الخاصة التي يتم تموينها من قبل فرع الشركة.

ودعا المواطنين إلى التوجه للحصول على المشتقات النفطية من المحطات التي تعمل تحت إشراف الشركة والتي فيها اللوحات المعلقة على مداخل المحطات والخاصة بشركة النفط .. مؤكدا ضرورة الإبلاغ عن أي مخالفة من أي محطة وذلك عبر الأرقام الظاهرة في اللوحات.

وشدد مدير عام فرع شركة النفط بالأمانة على ضرورة تضافر الجهود.. منوها بجهود وتعاون ملاك المحطات الخاصة ومدراء المناطق لفرع شركة النفط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*