الرئيسية » أخبار الرياضة » يلا شوت | موعد مباراة السعودية واستراليا تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم توقيت بث مباشر مباراة السعودية واستراليا
يلا شوت مباراة السعودية واستراليا بث مباشر

يلا شوت | موعد مباراة السعودية واستراليا تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم توقيت بث مباشر مباراة السعودية واستراليا

حدد الإتحاد الدولي الساعة الواحدة ظهرا اليوم بتوقيت السعودية موعد لمباراة السعودية وأستراليا ، وتستضيف أستراليا منتخب السعودية، ويخوض المنتخب السعودي المباراة وهو صائم وهو مايجعل المباراة أكثر صعوبة وسط مطالبات من جانب الإتحاد السعودي لمحاولة تغيير موعد المباراة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة
السعودية وأستراليا 1:00 ظهرا الكأس HD3 (خليل البلوشي)Bein sports HD1

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة السعودية واستراليا، تنقل قناة  Bein sports HD1 مباراة السعودية واستراليا على أن يقوم فهد العتيبي بالتعليق على مباراة السعودية واستراليا المقبلة

يذكر أن اليابان تتصدر حتى الأن ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة وتأتي السعودية فى المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، والأهداف لصالح اليابان، ويأتي فى المركز الثالث منتخب أستراليا وهو مايجعل المباراة عنق الزجاجة للمنتخبين إن أرادا مواصلة السعي نحو كأس العالم والذى بات إليه السعودية قريبا.

أخبار مباراة السعودية وأستراليا

كان يحي االشهري، لاعب منتخب السعودية قد أكد أن مباراة السعودية امام أستراليا يوم الخميس فى الجولة الثامنية لتصفيات المونديال ستكون الاهم للمنتخب السعودي، واكد أن المواجهة على أرض أستراليا ستكون صعبة، ويعد الشهري واحدا من أبرز لاعبي المنتخب السعودي والذى يعول عليهم بشدة السعودية لعبور محطة أستراليا الهامة.

يستعد الاخضر السعودي بكل قوته لمباراة استراليا فلابديل عن تحقيق الفوز فى تلك المباراة الهامة للمنتخب السعودي فى إطار سعي الفريق السعودي للصدارة على مستوى التصفيات المونديالية.

هذا وينهي المنتخب السعودي كل الإستعدادات عن لمواجهة استراليا فى تصفيات كأس العالم والتي تنطلق في استراليا يوم الخميس المقبل .

تبدو المباراة نظريا صعبة على المنتخب السعودى الطامح إلى تحقيق فوز كبير على استراليا، فتأتى المباراة لتضع مسئولية على لاعبي الاخضر.

هذا ويحاول الأخضر السعودي بكل الطرق الفوز على استراليا فى تلك المباراة الهامة فى الوقت الذى يتصدر فيه مجموعته برصيد 16 نقطة.

يواصل منتخب السعودية الإستعدادات لمواجهة أستراليا فى واحدة من المباريات التى يعتبرها الشعب السعودي حاسمة فى المشوار المونديالي للأخضر السعودي.

أكد المدير الفني الهولندي لمنتخب السعودية ان مباراة فريقه أمام أستراليا بمثابة عنق الزجاجة للمنتخب السعودي طامحا لتحقيق إنجاز تاريخي أمام أستراليا فى المباراة التى تقام بينهما الخميس.

انتهت مباراة الذهاب بين السعودية وأستراليا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق فى المباراة التى جرت بينهما فى السعودية فى تصفيات كأس العالم.

تبدو مباراة السعودية وأستراليا بعد ساعات من الأن واحدة من أكثر المباريات قوة وإثارة للمنتخب السعودي الساعي نحو تحقيق الفوز على أستراليا.

فى الإطار ذاته، يبدو المنتخب السعودى سيحتفظ بالتشكيل الرسمي له دون إدخال أى تعديلات إلا فى حدود الضرورة.

أنقر هنا وتابع تداعيات الخبر على تلجرام

اترك رد

This site is protected by wp-copyrightpro.com