الرئيسية » أخبار اليمن » اكد أن اجتماع العاشر من رمضان تجسيد لحكمة اليمنيين وانتصار لارادة الشعب اليمني (بيان) صادر عن حزب الإرادة الشعبية الديمقراطي

اكد أن اجتماع العاشر من رمضان تجسيد لحكمة اليمنيين وانتصار لارادة الشعب اليمني (بيان) صادر عن حزب الإرادة الشعبية الديمقراطي

اكد أن اجتماع العاشر من رمضان تجسيد لحكمة اليمنيين وانتصار لارادة الشعب اليمني (بيان) صادر عن حزب الإرادة الشعبية الديمقراطي.

بسم الله الرحمن الرحيم:
يبارك حزب الإرادة الشعبية الديمقراطي نجاح لقاء العاشر من رمضان لحكماء وعقلاء اليمن حيث يعد هذا اللقاء تجسيد للحكمة اليمانية الذي عرف بها اليمنيين على مدى تاريخهم وحضارتهم.

كذلك يعتبر لقاء حكماء وعقلاء اليمن انتصارا لإرادة شعبنا اليمني الصابر الصامد وهذا ما سطره البيان الختامي و مخرجات و توصيات لقاء حكماء وعقلاء اليمن حيث اكدوا حفاظ اليمنيين على ثوابتهم الوطنية و الثبات و الصمود في مواجهة العدوان الغاشم على الوطن وعدم الرضوخ للضغوطات و الممارسات التي تحاول النيل من صمود وتضحيات الشعب اليمني العظيم مهما كان حجمها و من اي جهة كانت.
مع التأكيد الدائم والمستمر أن الشعب اليمني الصابر الصامد شعب السلام ينشد السلام في كل الظروف السلام العادل الحق الأصيل لجميع الشعوب.

الرحمة للشهداء.
الشفاء للجرحى.
الحرية للمعتقلين والاسرى.
تحيا الجمهورية اليمنية.

صادر عن حزب الإرادة الشعبية الديمقراطي – صنعاء/بتاريخ: 11 رمضان 1438 هجرية
الموافق: 6 يونيو 2017م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*