الرئيسية » أخبار اليمن » وكيل قطاع الرياضة يتفقد الأنشطة الرياضية بمديرية ازال

وكيل قطاع الرياضة يتفقد الأنشطة الرياضية بمديرية ازال

وكيل قطاع الرياضة يتفقد الأنشطة الرياضية بمديرية ازال.
خاص: ماكس نيوز
قام وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عبدالرحمن الحسني ومعه الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية ازال عادل الشعثمي بتفقد الانشطة الرياضية بمديرية ازال والمتمثلة بدوريات الفقيد محمد جغمان لكرة القدم في ملاعب مدرسة الشهيد محمد مطهر زيد ومدرسة الثورة وحديقة برلين ومجمع البحوث والذي ينظمها فرسان شباب ازال تحت اشراف مكتب الشباب والرياضة بالمديرية .
واستمع الوكيل الحسني خلال الزيارة الى شرح مفصل من قبل نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية صدام يحيى الحيدري سواء كانت المنظمه من قبل فرسان شباب ازال باسم الفقيد محمد جغمان او التي ينظمها مجلس شباب مسيك التنموي باسم الشهيد عبدالقادر هلال وعن انشطة رياضية وثقافية اخرى وفعاليات وامسيات رمضانية ينظمها ويشرف عليها مكتب الشباب بالمديرية خلال الشهر الفضيل .
عقب ذلك قام الوكيل الحسني بزيارة الدوريات كلا على حدة والتقط الصور التذكارية مع الفرق واللاعبين المشاركين في منافسات اليوم .
واعرب الوكيل الحسني عن سعادته بحجم الانشطة وتعددها وتنوعها مطالبا من المشاركين التحلي بالروح الرياضية والتنافس الشريف متمنيا للجميع التوفيق .
كما قام الحسني والشعثمي بحضور جانبا من منافسات بطولة الفقيد عبدالقادر هلال لكرة القدم بمسيك وزارا المطبخ الخيري الذي يقدم وجبات مجانية للفقراء والمحتاجين بمسيك .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*