الرئيسية » أخبار اليمن » فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 232 بمديرية بلاد الروس يقيم أمسية رمضانية في إطار الخطة التنظيمية لحزب الوطن الرائد

فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 232 بمديرية بلاد الروس يقيم أمسية رمضانية في إطار الخطة التنظيمية لحزب الوطن الرائد

فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 232 بمديرية بلاد الروس يقيم أمسية رمضانية في إطار الخطة التنظيمية لحزب الوطن الرائد.

يحيى الحبابي

إستشعاراً للمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم والمتمثلة في الصمود والإستمرار في مواجهة العدوان ، اقام فرع حزب المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 232 بمديرية بلاد الروس ، أمسية رمضانية ضمن العملية التنظيمية المستمرة على مستوى مراكز وفروع حزب الوطن الرائد المؤتمر الشعبي العام ، تنفيذاً لخطة الحزب التنضيمية للعام 2017.

الأمسية الرمضانية حضرها الاستاذ عزام صلاح عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ، والأستاذ عبدالرحمن المزلم نائب دائرة التوجيه والاعلام ، و الأستاذ عبدالرحمن الحسني نائب دائرة المنظمات ، والاستاذ عبدالواحد الأنسي نائب الدائرة الإعلامية ، والاستاذ صالح خميس رئيس الدائرة الإعلامية ، والاستاذ احمد الصوفي رئيس الدائرة السياسية بالمؤتمر ، وجمع غفير من اعضاء ومنتسبي المؤتمر الشعبي العام بالدائرة232 .

وفي الأمسية الرمضانية اكد الشيخ عبدالعزيز راوع رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة “232” في كلمته ، ان تنظيم فرع المؤتمر الشعبي العام للأمسية الرمضانية يأتي تأكيداً على ضرورة التمسك بمضامين ومفاهيم الميثاق الوطني ، الى جانب الإستمرار في الصمود في وجه العدوان.

واشار رئيس الفرع المؤتمر بالدائرة232 الشيخ عبدالعزيز راوع ،الى ان الفرع دشن خطته التنظيمية للعام 2017 بتوزيع إستمارات الإنتساب على كافة المراكز ، لتسجيل الراغبين للإنتساب لعضوية حزب الوطن الذي اتى من رحم هذه الأمة.

وختم الشيخ عبدالعزيز راوع كلمته بالترحيب بالحضور جميعاً ودعاهم للإضطلاع بالمسؤولية الملقاه على عاتقهم للحفاظ على الثوابت الوطنية لليمن ارضاً وانساناً.

تخلل الإمسية كلمة للسلطة المحلية بمديرية بلاد الروس القاها الشيخ صرقح علي عطيه صرقح الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية ، الى جانب عدد من الكلمات لقطاع الشباب وعدد من القصائد الشعرية التي نالت استحسان الحاضرين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*