الرئيسية » أخبار اليمن » الإعلامية اليمنية الشابة سارة البعداني تمثل اليمن في مسابقة برنامج الملكة الذي يُعرض على ثلاثين قناة عربية “رابط التصويت لبنت اليمن”

الإعلامية اليمنية الشابة سارة البعداني تمثل اليمن في مسابقة برنامج الملكة الذي يُعرض على ثلاثين قناة عربية “رابط التصويت لبنت اليمن”

الإعلامية اليمنية الشابة “سارة البعداني” تُمثل اليمن في مسابقة برنامج “الملكة” الذي يُعرض على ثلاثين قناة عربية “رابط التصويت لبنت اليمن”.

تشارك الإعلامية اليمنية الشابة “سارة البعداني” في مسابقة برنامج الملكة ” ملكة المسؤولية الإجتماعية” وهو برنامج تلفزيوني تنافسي تشارك فيه عدداً من النساء الرائدات من كافة أنحاء الوطن العربي.

الزميلة سارة البعداني تمثل اليمن في المسابقة العربية التي تهتم بالبحث عن الكفاءات النسائية بين المشاركات ، اللواتي يتنافسن من خلال مجموعة من المبادرات التي تستهدف خدمة المجتمع المدني.

المبادرة التي تشارك فيها الزميلة الإعلامية سارة البعداني في برنامج “الملكة” اطلقت عليها اسم ” ناشونال لايف See the life of the national” ، والتي تركز على إبراز الصورة الحقيقية والتعبير عن ضمير الوطن وتطلعات أبنائه بنشر السلام الإعلامي في أرجاء وطن دمرته الحرب .

وتؤمن مبادرة الزميلة سارة البعداني بأن الإعلام مهنة  تبني المجتمعات وتعمل على نهضة الشعوب ، عبر رؤية إعلامية تخدم الوطن والمواطن وتسعى إلى دعوة المجتمع إلى إحلال السلام وتطبيقه فعلا وقولا ، عبر برامج تنموية وتوعوية تزرع ثقافة التعايش والحوار ، وترفع صوت الشعب بمطلبه الأوحد وهو وقف الحرب وإعلان البناء و عرض الكوارث التي سببتها النزاعات ، وما خلفته من ماسي أدت إلى ما نعيشه اليوم من دماء وألم وحزن اكتوى بسببها الجميع دون استثناء ، بالاضافة الى تصحيح مسار الإعلام الذي تجتاحه التجاذبات والانقسامات المختلفة .

وستعمل مبادرة الإعلامية الشابة سارة البعداني على تقديم معالجات مختلفة للمشاكل والنزاعات ، انطلاقا من حاجة المجتمع للسلام وحاجته إلى حلول.

المبادرة تُعتبر نافذة إعلامية موجهة نحو جميع الناس ، وتتمتع بأخلاقيات عالية وقيم إنسانية ومضمون موزون ، بالإضافة إلى كونها مساحة نضع فيها حلاً بديلاً وطرحاً جديداً وتعبيراً حقيقياً عن أفكار إيجابية طمستها قساوة الواقع.

يُذكر ان برنامج “الملكة” يُعد أولَ فورمات عربية لبرنامج يبحث عن إنتخاب ملكة المسؤولية الاجتماعية من الفتيات والنساء العربيات ضمن ضوابط ومعايير(علمية، ثقافية، إجتماعية) ويبث البرنامج على أكثر من 30 قناة تلفزيونية عربية من مختلف أنحاء الوطن العربي كبث عربي مشترك، ويُبث على ما يقارب من 16 إذاعة إف أم في مختلف أنحاء الوطن العربي.

للتصويت للزميلة الإعلامية اليمنية الشابة “سارة البعداني” للفوز في برنامج الملكة كممثلة للجمهورية اليمنية عن طريق الرابط التالي

رابط التصويت اضغــط هنــا

إدارة ومحرري شبكة ماكس نيوز تتمنى التوفيق لممثلة اليمن في برنامج الملكة ، الإعلامية الرائعة سارة حسن البعداني.

صوت لـ بنت اليمن سارة البعداني في برنامج الملكة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*