الرئيسية » أخبار اليمن » حزب الإرادة الشعبية الديمقراطي يؤكد : المجزرة التي ارتكبها تحالف العدوان بسوق المشنق بمحافظة صعدة لن تنال من إرادة وثبات الشعب اليمني العظيم

حزب الإرادة الشعبية الديمقراطي يؤكد : المجزرة التي ارتكبها تحالف العدوان بسوق المشنق بمحافظة صعدة لن تنال من إرادة وثبات الشعب اليمني العظيم

حزب الإرادة الشعبية الديمقراطي يؤكد : المجزرة التي ارتكبها تحالف العدوان بسوق المشنق بمحافظة صعدة لن تنال من إرادة وثبات الشعب اليمني العظيم.

اكد حزب الإرادة الشعبية الديمقراطي ، ان المجزرة التي ارتكبها تحالف العدوان بسوق المشنق بمحافظة صعدة لن تنال من إرادة وثبات الشعب اليمني العظيم.
جاء ذلك في بلاغ صحافي حصلت شبكة “ماكس نيوز” على نسخة منه ، واشار البلاغ ان الجريمة تمثل سقوطاً شنيعاً لتحالف العدوان الذي يرتكب جرائمه بحق اليمنيين على مرئى ومسمع من المجتمع الدولي .
شبكة “ماكس نيوز” تنشر نص البلاغ الصحافي لحزب الإرادة الشعبية الديمقراطي.
في سقوط شنيع لتحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ارتكبت طائرات العدوان مجزرة مروعة في سوق المشنق الشعبي بمحافظة صعدة ، والتي راح ضحيتها 25 شهيداً والعدد مرجح للارتفاع الى جانب سقوط عشرات الجرحى.
ان ما يمارسه تحالف العدوان من جرائم ضد الإنسانية بحق الشعب اليمني على مرئى ومسمع من المجتمع الدولي يؤكد تواطئه ، ويجعله شريك للعدوان في جرائمه ، فطيران العدوان أرتكب هذه الجريمة بحق أبناء الشعب اليمني وما سبقها من جرائم مستغلاً صمت المجتمع الدولي ومؤسساته عن جرائمه وعلى رأسها مجلس الأمن والأمم المتحدة.
 إن المجزرة الوحشية التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي في سوق المشنق الشعبي بمديرية شدا بمحافظة صعدة ، وكل جرائم العدوان منذ 26 من مارس 2015 لن تنال من ارادة وثبات وصمود الشعب اليمني الصابر والصامد في مواجهة العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته ، فالنصر حليف إرادة الشعوب وتقديم التضحيات الجسام من أجل الأوطان هو جوهر انتصار هذه الارادة.
لذا فإن حزب الإرادة الشعبية الديمقراطي يثمن المواقف البطولية في الدفاع عن الإرادة والسيادة والعزة والكرامة الذي يقوم به أبطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعون من ابناء القبائل ، رداً على هذا العدوان الغاشم الذي يرتكب جرائم يندى لها جبين الإنسانية بحق أبناء شعب الإيمان الحكمة .
الرحمة والخلود للشهداء
والشفاء للجرحى
والحرية للمعتقلين والأسرى
والخزي والعار لتحالف العدوان ومرتزقته
تحيا الجمهورية اليمنية
صادر عن حزب الإرادة الشعبية الديمقراطي.
بتاريخ 23 رمضان 1438 هجرية
الموافق 18 يونيو 2017م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*