الرئيسية » أخبار اليمن » أمين العاصمة يدشن توزيع 600 سلة غذائية للأسر المحتاجة والنازحة

أمين العاصمة يدشن توزيع 600 سلة غذائية للأسر المحتاجة والنازحة

أمين العاصمة يدشن توزيع 600 سلة غذائية للأسر المحتاجة والنازحة.

 

دشن أمين العاصمة الاستاذ أمين جمعان ووكيل أول الأمانة محمد رزق الصرمي اليوم، مشروع توزيع 600 سلة غذائية للأسر الفقيرة والنازحة بمديريات الأمانة مقدمة من مؤسسة التواصل للتنمية بصنعاء.

السلة الغذائية تتكون من كيس 25 كيلو دقيق و25 كيلو قمح و10كيلو أرز ومثله سكر وكذا كرتون فول وكرتون صلصة ونصف كرتون مكرونه و4لتر زيت وشاي500 جرام.

وفي التدشين بحضور وكيل أمانة العاصمة المساعد للقطاع المالي ناجي القوسي وعضو المجلس المحلي بالأمانة الدكتور طه الهمداني، أكد جمعان حرص السلطة المحلية على تذليل الصعوبات التي تعيق عمل وبرامج وأنشطة المنظمات والمؤسسات والجمعيات الخيرية والإغاثية.

وأشاد بدور مؤسسة التواصل للتنمية في عدد من الجوانب الخدمية والتنموية والإغاثية بمديريات الأمانة خلال الفترة الحالية.

ودعا أمين عام محلي أمانة العاصمة المنظمات الدولية والقطاع الخاص والمجتمع المدني إلى مضاعفة أنشطتها الإغاثية والخيرية وتعزيز التعاون والشراكة لتخفيف معاناة المواطنين.

فيما أوضح مدير مكتب مؤسسة التواصل بصنعاء المهندس نور الدين الكحلاني أن مشروع توزيع السلال الذي تنفذه المؤسسة يستهدف أكثر من أربعة آلاف و750حالة في جميع مديريات أمانة العاصمة يتم توزيعها على مراحل متعاقبة.. لافتا إلى المشاريع التي تنفذها المؤسسة خلال الفترة الحالية.

وأكد استمرار أنشطة وبرامج مؤسسة التواصل في مختلف المجالات التنموية والإغاثية والخدمية والخيرية بأمانة العاصمة صنعاء والمحافظات وفقاً للخطط المعدة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*