الرئيسية » أخبار اليمن » مفوضية الكشافة بأمانة العاصمة تنفذ زيارات للجرحى في عدد من مستشفيات الأمانة

مفوضية الكشافة بأمانة العاصمة تنفذ زيارات للجرحى في عدد من مستشفيات الأمانة

مفوضية الكشافة بأمانة العاصمة تنفذ زيارات للجرحى في عدد من مستشفيات الأمانة.

نفذت مفوضية الكشافة بالعاصمة صنعاء زيارات للجرحى من الجيش واللجان الشعبية في عدد من مستشفيات الأمانة , والتي تأتي ضمن الحملة الكشفية الرمضانية التي تقيمها مفوضية الكشافة بالعاصمة بقيادة القائد الكشفي علي محمد شملان .

الزيارات التي نفذها رئيس لجنة الحملات الكشفية القائد : عباس علي النمري والقائد : ابراهيم الشبامي عضو اللجنة , تأتي تأكيداً على العرفان الكبير للأدوار الكبيرة التي قام بها الجرحى في الذود عن حياض الوطن في مختلف جبهات القتال , ولتقديم الهدايا الرمزية لهم.

وفي تصريح لشبكة “ماكس نيوز” اكد القائد عباس علي النمري رئيس لجنة الحملات الكشفية , ان الهدايا الرمزية التي قُدمت للجرحى ﻻ تساوي قطرة من دمائهم الزكية التي قدموها دفاعاً عن الوطن والمواطن , ولكن المفوضية الكشفية حرصت على زيارتهم إستشعاراً لأدوارهم النضالية في سبيل استقلال قرار الشعب اليمني.

يُذكر ان مفوضية الكشافة بالعاصمة صنعاء وعلى الرغم من شحة الإمكانيات , نفذت خلال شهر رمضان المبارك الحملة الكشفية الثانية لخدمة المجتمع والمتمثلة في حملة مساعدة رجال المرور، حملة نظافة المساجد، حملة توزيع كسوة العيد للأطفال الفقراء والمحتاجين، حملة زيارة الجرحى وتقديم الهدايا لهم، وحملة تشجير وتزيين شوارع العاصمة تحت شعار ” مع الوطن في جميع الظروف ” .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*