الرئيسية » أخبار اليمن » رائد السلام المهندس هشام شرف عبدالله يبعث برقية تهنئة للزعيم صالح بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

رائد السلام المهندس هشام شرف عبدالله يبعث برقية تهنئة للزعيم صالح بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

رائد السلام المهندس هشام شرف عبدالله يبعث برقية تهنئة للزعيم صالح بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

بعث رائد السلام المهندس هشام شرف عبدالله وزير الخارجية، ببرقية تهنئة الى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

مهندس الخارجية اليمنية اكد في برقيته بأن الخارجية اليمنية لن تدخر جهدا في الاضطلاع بدورها الوطني جنب الى جنب بقية مؤسسات وأجهزة الدولة، بغية العمل على توضيح الاثار المترتبة على العدوان المفروض على اليمن.

فيما يلي تنشر شبكة “ماكس نيوز” نص البرقية:

الاخ الرئيس علي عبدالله صالح حفظكم الله
رئيس المؤتمر الشعبي العام
رئيس الجمهورية الاسبق
تحية طيبة وبعد…

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك يطيب لي بالاصالة عن نفسي وبالنيابة عن موظفي وزارة الخارجية ان ابعث لكم والى قيادة المؤتمر الشعبي العام بأحر التهاني وأطيب الامنيات سائلا الباري عز وجل ان يجعلنا ممن شملتهم الرحمة والمغفرة والعتق من النار في الشهر الكريم وان تعود هذه المناسبة وقد عم الامن والاستقرار ربوع وطننا الحبيب وتحقق النصر لشعبنا العظيم.

وأود اغتنم هذه المناسبة لأجدد لكم التأكيد بأن وزارة الخارجية لن تدخر جهداً في الاضطلاع بدورها الوطني جنبا الى جنب مع بقية مؤسسات وأجهزة الدولة، بغية العمل على توضيح الاثار المترتبة على العدوان المفروض على بلادنا في شتى المجالات ومطالبة المجتمع الدولي بوقف الانتهاكات والجرائم الجسيمة التي ترتكب بشكل مستمر بحق اليمن ارضا وانسانا، والتحقيق فيها واحالة مرتكبيها الى العدالة، والعمل على رفع الحصار المفروض على اليمن برا وبحرا وجوا، وانهاء الحرب الاقتصادية والتخفيف من معاناة اليمنيين ومعالجة الوضع الانساني المتردي الذي وصلت اليه بلادنا نتيجة العدوان والحصار.

كما اننا في الوقت ذاته سنستمر في نقل رسالتنا الى العالم اجمع على اننا شعب ينشد السلام، غير انه لا يقبل الضيم ولن يقبل الا بالسلام العادل والمشرف، والتأكيد على اهمية اجراء مفاوضات مباشرة، يمنية سعودية بالتوازي مع مفاوضات يمنية يمنية.

وختاماً نؤكد لكم بأن وزارة الخارجية وكافة منتسبيها من ابناء وبنات هذا الشعب العظيم سيواصلون اداء واجبهم على اكمل وجه خدمة للمصالح العليا للوطن، بالرغم من الصعوبات التي تواجههم والتي لن تزيدهم الا عزما واصرارا على خدمة وطنهم العزيز.

وتقبلو وافر التحايا…

المهندس/ هشام شرف عبدالله
وزير الخارجية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*