الرئيسية » أخبار اليمن » قيادة أمانة العاصمة تهنئ سكان العاصمة بعيد الفطر وتُشيد بجهود منتسبيها في كافة القطاعات

قيادة أمانة العاصمة تهنئ سكان العاصمة بعيد الفطر وتُشيد بجهود منتسبيها في كافة القطاعات

قيادة أمانة العاصمة تهنئ سكان العاصمة بعيد الفطر وتُشيد بجهود منتسبيها في كافة القطاعات. 

رفعت قيادة امانة العاصمة اسمى ايات التهاني لسكان العاصمة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

قيادة امانة العاصمة استعرضت في تهنئتها الجهود التي قدمها منتسبوها رغم الصعاب والمعوقات ، والتي ساهمت في اظهار العاصمة بشكلها الحضاري.

شبكة “ماكس نيوز” تنشر النص الكامل للتهنئة.

 

يسر أمانة العاصمه صنعاء أن ترفع آيات تهانيها ومباركتها الكريمة لكافة سكان العاصمة صنعاء بحلول عيد الفطر المبارك ..

وباسم السلطات المحلية والمكاتب التنفيذية في أمانة العاصمة ارفع لكم انتم سكان ومواطني العاصمة صنعاء بإعجاب وإكبار ” عنوان الصمود والتحدي والنضال ” بهذه المناسبة الدينية العظيمة أجمل التهاني والأمنيات الطيبة ، أعاده الله على وطننا الغالي وأمتنا العربية الإسلاميه بالخير والسلام.

ونعبر عن عظيم الامتنان للجهود الكبيرة التي توجت هذا التألق الحضاري لقلب اليمن النابض والرمز السيادي للدولة والتي اضطلع بها الاحرار الأماجد رواد العمل البيئي عمال النظافة ومعهم كافة منتسبي قطاع البلديات والبيئة وجهودهم المضنية التي بذلت من أجل إنهاء مظاهر التشوه وإزالة المخلفات والأتربة وإعادة البسمة لمدينتنا حاضرة التاريخ صنعاء وإظهارها بمظهر حضاري مشرق في عيد الفطر السعيد يليق بمكانتها التاريخية والسياسية والاجتماعية كعاصمة لليمن الموحد.

كما نشيد بجهود العاملين بالمرافق التابعة للأمانة من الاخوة أعضاء الهيئة الإدارية ووكلاء القطاعات ووكلاء مساعدين ومشرفين المديريات المتواجدين في الميدان بجانب عمال نظافة وأشغال وحدائق ومرور وأمن ومدراء وأمناء مديريات ومكاتب تنفيذية وأعضاء المجالس المحلية بالأمانة وقيادة مكتب الاشغال وعماله وموظفيه ولكل مناوبي ادارة العمليات بالأمانة وفروعها والإدارات العاملة في الميدان من أجل خدمة العاصمة التاريخية التي تحتضن كل اليمنيين .. متجاوزين جملة العوائق وتحديات الجسام والوضع الصعب وكل الارهاصات التعطيلية الماثلة أمام السلطة المحلية كهيئة منتخبة من الشعب ، للقيام بواجبها الوطني المناط بها والعمل قدماً في الاستمرار بتقديم الخدمات لسكان أمانة العاصمة التي تستقبل الآلاف النازحين من مختلف المحافظات باعتبار إن صنعاء مدينة كل اليمنيين بكل مذاهبهم وانتماءاتهم السياسية والجغرافية وتحوي كل الطيف اليمني دون تمييز .

كما نسجل أسمى آيات الشكر والتقدير لكل من ساهم معنا في الحفاظ على ديمومة العمل الخدماتي والتنموي ومواصلة تقديم الخدمات للجميع ومواجهة الضغط السكاني المتزايد.

ونجدد العهد والوفاء لسكان هذه العاصمة الضارب جذورها عبق الحضارة والتاريخ أن قيادة السلطة المحلية لن تتخلى عن القيام بمهامها وواجبها الوطني والديني رغم الصعوبات والتحديات الجسام بفعل استمرار العدوان الغاشم وحصاره الجائر لأكثر من عامين والأعباء الكبيرة التي تتحملها فوق طاقاتها وإمكانياتها في الاستمرار في تقديم الخدمات الضرورية للمواطنين في العاصمة والتخفيف من معاناة المواطنين وبث الطمأنينة والاستقرار والسلم الاجتماعي وأن الحياة لا تزال مستمرة وبخير بإخلاص ووفاء الابطال والرجال في مختلف القطاعات والميادين الحياتية .

اننا على درب آمالكم تضحياتكم وصمودكم .. سنظل أوفياء مخلصين للوطن وللأمة..على طريق الوحدة والثورة والجمهورية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*