الرئيسية » أخبار اليمن » مؤسسة لايف للتنمية توزع سلات غذائية لعائلات الأطفال المصابين بالسرطان

مؤسسة لايف للتنمية توزع سلات غذائية لعائلات الأطفال المصابين بالسرطان

مؤسسة لايف للتنمية توزع سلات غذائية لعائلات الأطفال المصابين بالسرطان.

صنعاء : فاروق مقبل
نفذت مؤسسة لايف للتنمية اليوم مشروع توزيع السلة الغذائية لعوائل الأطفال المصابين بسرطان الدم بمركز لوكيميا الاطفال بمستشفى الكويت بصنعاء.
وقد قامت المؤسسة بتنفيذ هذا المشروع للإسهام في تخفيف المعاناة عن عوائل الاطفال المصابين بسرطان الدم كونه المركز الوحيد في الجمهورية الذي يعتني بالمرضى الأطفال الذين يعانون من سرطان الدم.
وفي التوزيع أكد مدير المشروع محمد الجائفي اهتمام مؤسسة لايف للتنمية بمثل هذه المشاريع، مبينا أن المؤسسة تنوي تنفيذ العديد من المشاريع المماثلة في المستقبل، مقدما الشكر لكل من مكتب الصحة العام والسكان بمحافظة صنعاء ممثلة بالدكتور مجاهد الرميم نائب المدير العام ومدير مكتب مستشار رئاسة الجمهورية الأستاذ أمين خصروف ورجل الأعمال الشيخ / علي الضبيبي ومدير مستشفى الكويت الجامعي الدكتور أمين الجنيد اللذين ساندوا هذا المشروع حتى تنفيذه.
من جانبها أكدت إدارة المؤسسة ممثلة بالأمين العام  الشيخ ثابت بن صالح السلفي  سعي المؤسسة الى العمل وفق معايير الامم المتحدة وبما يتناسب مع احتياجات المجتمع وتحرص كل الحرص على تقديم المساعدات الطبية والغذائية لمختلف الحالات الانسانية خصوصا في ظل الظروف والاوضاع القاهرة التي تعيشها البلاد.
وناشد رجال المال والاعمال والخيرين التعاون في تقديم الدعم وخصوصا للأمراض الذين يصارعون هذا المرض الخطير الذي ينهك الفرد والاسرة والمجتمع خاصة في ظل الظروف الحالية التي تعيشها البلاد والتي ادت الي قلة الامكانيات الطبية والاقتصادية كما أثرت سلبا علي كافة المرضي وارتفعت الوفيات وخاصة بين فئه المرضي الاطفال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*