الرئيسية » أخبار اليمن » قناة اليمن الفضائية تنعي المهندس الكبير مطيع الخولاني”نص بيان النعي”

قناة اليمن الفضائية تنعي المهندس الكبير مطيع الخولاني”نص بيان النعي”

قناة اليمن الفضائية تنعي المهندس الكبير مطيع الخولاني”نص بيان النعي”.

بيان نعي صادر عن قناة اليمن الفضائية في وفاة المهندس مطيع الخوﻻني

بسم الله الرحمن الرحيم ( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ) صدق الله العظيم ..

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي قناة اليمن الفضائية من اليمن إلى كافة مشاهديها في الداخل والخارج وإلى عموم أبناء الشعب اليمني رحيل المهندس القدير مطيع الخوﻻني مدير إدارة المخازن الفنية بالقناة الذي وافاه اﻷجل يومنا هذا الأربعاء ال 28 من يونيو 2017 حيث ووري جثمانه الثرى صباح اليوم في مسقط رأسه بمنطقة أسناف جحانة بخوﻻن محافظة صنعاء ..
إن رحيل هذه القامة اﻹعلامية يشكل خسارة فادحة لقناة اليمن الفضائية وللساحة اﻹعلامية اليمنية ولليمن عموماً حيث خسرت برحيله واحداً من أبرز كوادرها الذين بذلوا أنفسهم في خدمة القضايا الوطنية والمجتمعية المختلفة ويعتبر أحد الرعيل اﻷول المؤسس للعمل التلفزيوني في اليمن ..

كما عرف الفقيد الراحل بدماثة الخلق والتفاني في العمل حيث كان يؤدي عمله بهدوء وصمت وصبر ويسعى لحل كافة الإشكاليات التي تواجهه دون أي ضجيج .

إن قناة اليمن الفضائية وهي تنعي وفاة المهندس مطيع الخوﻻني تتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد وكل أصدقائه ومحبيه راجية من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون

صادر عن قناة اليمن الفضائية
الأربعاء 28 يونيو 2017م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*