الرئيسية » أخبار اليمن » #عاجل : إبتداءً من الليلة : برنامج ساحة حوار للزميل عبدالولي المذابي يعود لشاشة اليمن اليوم”حصري”

#عاجل : إبتداءً من الليلة : برنامج ساحة حوار للزميل عبدالولي المذابي يعود لشاشة اليمن اليوم”حصري”

إبتداءً من الليلة: برنامج ساحة حوار للزميل عبدالولي المذابي يعود لشاشة اليمن اليوم”حصري”.

تعاود قناة اليمن اليوم بث البرنامج المباشر “ساحة حوار” الذي يقدمه المذيع المتألق الزميل عبدالولي المذابي.

 

برنامج ساحة حوار يعاود الظهور بعد مطالبة شريحة واسعة من المشاهدين لعودته بعد توقفه خلال شهر رمضان المبارك ، حيث يناقش البرنامج هموم ومشاكل واوجاع المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية ، الأمر الذي جعله المتنفس الوحيد لهم للحديث حول التجاوزات التي يفتعلها بعض المتنفذين في سلطة الأمر الواقع.

ومن ابرز ما يُميز البرنامج الحديث بشفافية ومصداقية كبيرة ، وهو ماتنتهجه قناة اليمن اليوم في تناولها لمُجمل القضايا التي تهم الوطن والمواطن ، ترجمة لتوجيهات الزعيم صالح الذي طالب اليمن اليوم بأن تكون قناة لكل اليمنيين بمختلف ارائهم وتوجهاتهم.

 

يُذكر ان الزميل عبدالولي المذابي مقدم برنامج ساحة حوار تعرض لحملة تحريض وتهديد ، الأمر الذي أدانته نقابة الصحافيين التي دعت الى عدم تهديد الصحافيين والتعامل معهم بعدائية ، بأعتبار الزميل المذابي حلقة وصل بين الجمهور وصناع القرار.

وتُعد جميع اتصالات ومُداخلات جمهور برنامج ساحة حوار مرأة لصناع القرار لتحسين ادائهم ومعرفة الأخطاء التي تُرتكب هنا او هناك ، الأمر الذي يجعل من البرنامج فرصة لتصحيح الأخطاء وليس نكايةً بطرف او مكون بعينه.

شاهد أيضاً

حقيقة سيطرة التحالف عل جبل المركوزة في البيضاء

قال العميد عزيز راشد، نائب المتحدث باسم الجيش و اللجان الشعبية، أن ثلاث سنوات من …

قرارات حكومية سيادية تشمل محافظات جنوبية

صنعاء – ماكس نيوز قرارات حكومية سيادية تشمل عدة محافظات جنوبية.

اترك رد