التخطي إلى المحتوى
رائد السلام المهندس هشام شرف يؤكد : الوضع الإنساني في اليمن يُعد الأسواء على مستوى العالم للعام الثاني توالياً نتيجة إستمرار العدوان والحصار
رائد السلام المهندس هشام شرف يؤكد : الوضع الإنساني في اليمن يُعد الأسواء على مستوى العالم للعام الثاني توالياً نتيجة إستمرار العدوان والحصار.

التقى رائد السلام المهندس هشام شرف عبدالله وزير الخارجية اليوم بالممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي لدى اليمن ستيفن أندرسون، والممثل المقيم بالإنابة لمنظمة اليونيسيف شيرين فاركي.

اللقاء تطرق إلى الجوانب المتعلقة بالزيارات القادمة لعدد من المسؤولين في وكالات الأمم المتحدة المختصة والترتيبات الخاصة بذلك.

وأكد مهندس الخارجية اليمنية هشام شرف على أهمية زيادة المساعدات الغذائية وتوسع رقعة الاستفادة منها كون الوضع الإنساني في اليمن يُعد الأسواء على مستوى العالم للعام الثاني على التوالي نتيجة استمرار العدوان والحصار غير إنساني على الشعب اليمني.

رائد السلام جدد الدعوة لكافة المنظمات الدولية العاملة في المجال الإنساني للتواجد والعمل على أرض الميدان في اليمن.. مؤكداً استعداد حكومة الإنقاذ تذليل الصعوبات التي قد تعترض المنظمات الدولية في مختلف مناطق عمالها.