الرئيسية » أخبار الرياضة » مباراة البرتغال والمكسيك كأس القارات.. البرتغال يعاني من غيابات أبرز نجومة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع
يلا شوت مباراة البرتغال والمكسيك كأس القارات 2017

مباراة البرتغال والمكسيك كأس القارات.. البرتغال يعاني من غيابات أبرز نجومة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع

يلعب المنتخب البرتغالي مباراة الاخيرة لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس القارات أمام المنتخب المكسيكي حيث يعاني منتخب البرتغال من الكثير من الغيابات أبرزها غياب النجم الابرز كريستيانو رونالدو ورافاييل جوريرو حيث أدلى مدرب المنتخب البرتغالي سانتوس بتصريح في مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت في ملعب سبارتاك موسكو وقال ايضا أن سيلفا لاعب خط الوسط ربما يغيب أيضاً بسبب الإصابة.

وقال سانتوس لا اعتقد ان برناردو سيكون جاهزا لخوض اللقاء يوم غدٍ الاحد ولكنه شارك في التدريبات اليوم ونشك بقوة حولة امكانية اشراكة في اللعب غدا حرصا على سلامة اللاعب.

وقال المدرب للصحفيين: “لدينا بعض اللاعبين الذين يلعبون بشكل أساسي، لأسباب واضحة لن يخوضوا المباراة”. وترك رونالدو الفريق بعد إنجابه لتوأم، بينما يغيب جوريرو للإصابة.



وأشار سانتوس إلى أنه يتعين على الفريق الفوز في المباراة في بطولة كأس القارات لحجز المركز الثالث بالبطولة، حيث قال: “غدًا سنقدم فريقًا قادرًا على المنافسة ولديه عقلية الفوز”.

وأردف: “عندما تصل لبطولة وتكون لديك نية الفوز ولا يمكنك فعل ذلك، بالطبع تكون لحظة حزينة، ولكن بعد ذلك يجب أن تعود للحالة الطبيعية وتواصل المشوار”.

وخسر المنتخب البرتغالي أمام نظيره التشيلي 0/3 بركلات الترجيح، في الدور قبل النهائي، فيما خسر المنتخب المكسيكي أمام نظيره الألماني 1/4.

ويلتقي المنتخب التشيلي مع منافسه الألماني، غدًا الأحد، في المباراة النهائية للبطولة.

مباريات كأس القارات

البرتغال vs المكسيك .. المانيا vs تشيلي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site is protected by wp-copyrightpro.com