الرئيسية » أخبار اليمن » وزير الشؤون الإجتماعية فائقة السيد تعزي في وفاة الإعلامية القديرة فوزية باسودان

وزير الشؤون الإجتماعية فائقة السيد تعزي في وفاة الإعلامية القديرة فوزية باسودان

وزير الشؤون الإجتماعية فائقة السيد تعزي في وفاة الإعلامية القديرة فوزية باسودان.

فائقة السيد تعزي بوفاة الاعلامية القديرة فوزية باسودان
بعثت الأستاذة فائقة السيد باعلوي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل.. الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ محمد معتوق خوباني وأسرته وكافة آل باسودان، وذلك في وفاة والدته الاعلامية القديرة فوزية باسودان أثناء تلقيها العلاج في احد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة.

وقالت السيد: “بأسى بالغ وحزن عميق تلقينا نبأ وفاة والدتكم التي كانت من اوائل الاعلاميات في إذاعة وتلفزيون عدن وكان ظهورها الاعلامي في زمن مبكر حيث كان شعبنا يرزح تحت نير الاحتلال البريطاني في عدن والحكم الامامي في شمال الوطن، ثم عملت في تلفزيون القناة اليمنية بعد تحقيق الوحدة المباركة.

وتابعت: أن فقدان الاعلامية القديرة فوزية باسودان يمثل خسارة كبيرة للوطن بشكل عام والوسط الاعلامي خاصة.. حيث كانت الفقيدة أحد الرعيل الأول من الاعلاميين والاعلاميات من أمثال علوي السقاف ومحمد عمر بلجون وعديلة غالب وفوزية غانم وصفية لقمان وغيرهم الكثير.

وعبرت الأمين المساعد -في برقية العزاء- باسمها شخصياً عن خالص العزاء وأصدق مشاعر المواساة والحزن للأخ محمد معتوق خوباني وأخواته الفاضلات وكافة أهلها وذويها وزملائها في الوسط الاعلامي بهذا المصاب.

سائلة العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.. إنا لله وانا اليه راجعون.

المؤتمر نت

شاهد أيضاً

حقيقة سيطرة التحالف عل جبل المركوزة في البيضاء

قال العميد عزيز راشد، نائب المتحدث باسم الجيش و اللجان الشعبية، أن ثلاث سنوات من …

قرارات حكومية سيادية تشمل محافظات جنوبية

صنعاء – ماكس نيوز قرارات حكومية سيادية تشمل عدة محافظات جنوبية.

اترك رد