التخطي إلى المحتوى
بتكليف من يحيى صالح : المستشار القانوني للمؤتمر الشعبي العام نزيه العماد يقوم بزيارة النصب التذكاري للإبادة الأرمنية ويؤكد تشابه المجازر المرتكبة في ارمينيا و اليمن

بتكليف من يحيى صالح : المستشار القانوني للمؤتمر الشعبي العام نزيه العماد يقوم بزيارة النصب التذكاري للإبادة الأرمنية ويؤكد تشابه المجازر المرتكبة في ارمينيا و اليمن.

بتكليف من العميد يحيى محمد عبدالله صالح عضو اللجنة العامة (المكتب السياسي) لحزب المؤتمر الشعبي العام -رئيس ملتقى الرقي والتقدم، قام الأخ نزيه أحمد العماد المستشار القانوني لحزب المؤتمر بزيارة النصب التذكاري للإبادة الأرمنية في العاصمة الأرمنية يريفان.

و نقل العماد إدانة العميد يحيى صالح للجرائم ” مجازر الأرمن ” التي ارتكبها الإحتلال العثماني التركي ضد أبناء الشعب الأرمني الصديق، كما يعبر العميد عن تقديره للتضحيات التي بذلها الشعب الأرمني للحفاظ على وجوده في وجه ابشع مجازر التاريخ التي كان الهدف منها طمس وجود شعب إرمينيا العريق وراح ضحيتها مليون ونصف من أبناء الشعب الأرمني العزل.

ونقل العماد دعوة العميد يحيى صالح لكافة شعوب العالم الحر بأن يعترفوا ويدينوا تلك الجرائم المنظمة التي مارسها العثمانيون بحق شعوب المنطقة وخصوصا الشعب الأرمني الصديق.

واعتبر أن هذه الإدانة ليست فقط إنصافا للضحايا الأرمن وإدانة للجرائم التركية ولكنها إدانة لكل التصفيات العرقية التي مارستها وما زالت تمارسها بعض الدول والأنظمة حتى اليوم، ومنها ما تتعرض له اليوم شعوبنا العربية خصوصا في اليمن وفلسطين من محاولات لإنهاء وجودهم كدول وحتى كشعوب على يد الصهيونية وعملاءها في المنطقة.

وكان العماد قد تحدث مع القائمين على النصب التذكاري عما يتعرض له شعبنا اليمني من مجازر على يد الكيان السعودي و حلفاءه مشابهة لتلك التي تعرض لها الشعب الأرمني.