التخطي إلى المحتوى
وقفة احتجاجية امام مكتب النائب العام إستنكاراً لتقاعس الأجهزة الأمنية في ضبط قاتل الشاب مهيب القدسي

وقفة احتجاجية امام مكتب النائب العام إستنكاراً لتقاعس الأجهزة الأمنية في ضبط قاتل الشاب مهيب القدسي.

صنعاء : سلطان مغلس

نفذ العشرات من المواطنين صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام مكتب النائب العام في منطقة مذبح بصنعاء تنديداً بتخاذل الأجهزة الأمنية المعنية في إلقاء القبض على قاتل الشاب الشهيد مهيب طه القدسي والذي قتل ظلماً وعدواناً امام منزله في منطقة مذبح ثاني أيام عيد الفطر المبارك الموافق ٢٦ يونيو الفائت لقيامه بإدلاء شهادته في قضية ارض بقسم الشرطة كان أحد اطرافها (الجاني).

ورفع المحتجون في الوقفة لافتات تطالب النائب العام والجهات المعنية المختصة وضع حد للتلاعب في القضية من قبل بعض النافذين والتوجيه الحازم في سرعة القبض على القاتل المدعو (عيسى عبدالرقيب الصبري) وهو من ابناء منطقة صبر في تعز.

وجدد المشاركون في الوقفة مطالبتهم كلا من النائب العام ووزير الداخلية والاجهزة المختصة والمسؤولين عن حياة الناس في صنعاء الى اتخاذ إجراءات صارمة للقبض على قاتل الشاب “مهيب” واحالته للقضاء لينال جزاءه العادل وفقا لشرع الله.

مؤكدين اختيارهم السير بالقضية ومتابعتها في الأطر القانونية بعيدا عن أشكال الفوضى، معبرين في الوقت ذاته عن أملهم في تقوم الأجهزة المختصة بواجباتها.

وقد حضر الوقفة عدد من ممثلي المنظمات الانسانية والنشطاء والمهتمين واولياء دم المجني عليه، وأكد المحتجون مواصلة التصعيد على كافة المستويات حتى ضبط الجاني ومحاكمته بشكل عادل وتطبيق شرع الله.