التخطي إلى المحتوى
زيارة تفقدية لقوات فرع الامن المركزي وعدد من النقاط الامنية بمحافظة صعدة

زيارة تفقدية لقوات فرع الامن المركزي وعدد من النقاط الامنية بمحافظة صعدة.

صعدة : عيسى عاطف

تفقد العميد ناصر محسن الشوذبي رئيس عمليات الامن المركزي ونائبه العقيد رياض صلاح بلذي وقائد فرع قوات الامن المركزي بمحافظة صعدة العقيد نجيب الجشمي احوال المرابطين والاستعداد والجاهزيه القتاليه في فرع قوات الأمن المركزي وعدد من النقاط الأمنيه بصعدة وخلال الزيارة وزعة الهدايا العينيه و الشهادات التقديرة على المرابطين بفرع قوات الأمن المركزي والنقاط الامنيه المتعددة .

وخلال الزيارة اشار العميد الشوذبي بالدور الكبير والملاحم البطوليه التي تصدرها قوات الأمن المركزي في حفظ الأمن الاستقرار والحفاظ على وحدة الجبهة الداخلية ، لافتا الى أن قوات الامن المركزي تشكل مع القوات المسلحه والامن واللجان الشعبيه الدرع الحامي لامن وأستقرار اليمن ضد العدوان السعودية الأمريكي ومرتزقته.

من جانبهم اعرب المرابطون من منتسبي قوات الأمن المركزي بمختلف وحداتهم وتخصصاتهم عن سعادتهم لهذه الزيارة معلنيين جاهزيتهم للتصدي لكافة أعمال التخريب التي يسعئ العدوان ومرتزقته من خلالها لتفكيك الجبهة الداخلية .

رافقهم خلال الزيارة نائب مدير التدريب العقيد عبد الرحيم محمد حسين وقائد أمن الوحدة وحيد الرمقان ومساعد القائد لشؤون الأفراد العقيد عبد الرحمن شرف الدين .

صعدة 16/10/1438هجري