التخطي إلى المحتوى
مقاطع فيديو قاسية لإعتداء أمير سعودي على مقيم يمني وتوجيه شتائم بذيئة في حقه
أمير سعودي يعتدي على مقيم يمني

في مشهد وحشي وهمجي لا يمت للإنسانية والدين الإسلامي أظهرت مقاطع فيديو إعتداء أمير سعودي على مقيم يمني بالضرب والشتم بكلمات بذيئة جداً هذا وقد اشعل ناشطون سعوديون ويمنيون ” تويتر ” بعد اعتداء أمير سعودي على مقيم يمني في العاصمة السعودية ” الرياض ” إضافة إلى اعتداءه على عدد من المواطنين السعوديين في وقت سابق.

ويظهر في أحد المقاطع اعتداء الأمير على المقيم اليمني ” جمال سنان ” في حي الفلاح بمخرج 7 – شمال الرياض بعد أن وقف المقيم اليمني بسيارته أمام قصر الأمير .

ويظهر في الفيديو المتداول ضرب الأمير السعودي الذي كان يحمل مسدساً للمقيم اليمني وسيلان الدم من فمه وجسده وتوجيه كلمات بذيئة نعتذر ” شبكة ماكس نيوز ” عن نشرها .

وطالب ناشطون سعوديون ويمنيون حكام المملكة بسرعة محاسبة الأمير الذي اعتدى على المقيم اليمني وفي أوقات سابقة اعتدى على مواطنين سعوديين في الوقت الذي كان الأمير يصور بنفسه تلك الحوادث وينشرها على التواصل الاجتماعي. بينما لم تحرك حكومة الفار هادي في الرياض ساكناً وكأن الأمر لا يعنيهم مما أثار غضب شعبي كبير حتى من كان يؤيد هذه الحكومة التي جلبت الخزي والعار لليمنيين

وتصدر هاشتاق ” أمير سعودي يعتدي على مواطنين ” موقع التواصل ” تويتر ” وكتب ألاف الرواد المنشورات والمناشدات بسرعة ضبطه وتقديمه للمحاكمة مشيدين بدور القضاء السعودي في إنصاف المظلومين.

كلام نشره المقيم اليمني بصفحته على ” تويتر ”

ينشر ” ماكس نيوز ” مقطع مناشدة المقيم اليمني للجهات السعودية

مقطع اعتداء الأمير السعودي على المقيم اليمني

https://www.youtube.com/watch?v=A3zJUdBy6_g

مقطع من اعتداء الأمير السعودي على مواطن سعودي في وقت سابق

https://www.youtube.com/watch?v=-tdR42E5AYo