الرئيسية » أخبار اليمن » مكاتب التوضيف والتأشيرات , هم جديد يُضاف الى هموم اليمنيين”تفاصيل”.

مكاتب التوضيف والتأشيرات , هم جديد يُضاف الى هموم اليمنيين”تفاصيل”.

مكاتب التوضيف والتأشيرات , هم جديد يُضاف الى هموم اليمنيين”تفاصيل”.

صنعاء : سرحان الوصابي

في إطار الحياة التعليمية تظل الوظيفة هي الهدف الأسمى والطريق المنشود الذي يقصده الجميع ويسعى إليه.
إن الحصول على الوظيفة أمر نعرف من قصصه الكثير من مواجهة للصعوبات والإنتظار الميئوس منه الذي يفضي إلى البحث عن طرق بديله أخرى. فهل هناك جهات بإستطاعتها توفير الوظائف بأنواعها المختلفة بشكل سهل ويلمسه جميع الناس؟؟؟
لنجيب على هذا السؤال بهذه الصورة الحية التي انقلها إليكم من مصادرها الموثقة والشاهده على صحتها، في رحاب العاصمة صنعاء وتحت مظلة توفير الوظائف وتسهيل الوصول إليها تعمل مؤسسات خاصة تحت ضوء الشمس وبدون أدنى خوف أو وجود رقيب أو حسيب وبدون توفر حتى جزء يسير من ضمير على الإدعاء زوراً وبهتان وعن طريق الترويج الوهمي عن وجود وظائف وعن حاجة لأعداد يختارونها حسب هواهم لموظفين فتكون النتيجه استحواذ على أموال هؤلاء البسطاء والضحك عليهم وفتح مراكز جديدة في مدن ومحافظات جديدة على حساب هذه المهزلات والسرقات والنهب اللا مباشر متخذين من الوعود الكاذبه حصونا لهم ومأمنا من المطالبات الملحه من الناس.
إن قتلة الأحلام هؤلاء ومدمري المستقبل ولصوص الزمان لهم العار الماحق في مجتمعاتنا واللعنة التي نصاب بأذاها كل يوم حينما نراها كل يوم ونسكت عنها.
سمر الدبعي ….طالبة جامعية حصلت على فرصة للعمل في إحدى هذه المؤسسات بحجة دعم الناس والوقوف إلى جانبهم ومساعدتهم في الوصول إلى مايبحثون عنه ولكنها تفاجئت وبصدمة كبيرة من خلال عملها وبقائها في هذه المؤسسة أن كل شيء يسير بطرق محرمة وغير صحيحة كالإستغلال لحاجة الناس ونهب أموالهم وأيضا نشر الصور الكاذبة عن عمل هذه المؤسسات ودورها.
كل هذه الصور السابقة وصلتنا عن طريق الأخت الكريمة مؤكدتا أنها اضطرت إلى ترك العمل خوفاً من الله تعالى والانتقام الإلهي الشديد وأيضاً لوم ضميرها لها يوم بعد آخر فمثل هذه السيدة تستحق الإشادة والشكر والإحترام.
فعلى الجهات المختصة القيام بدورها وإيقاف مثل هكذا مهزلة ونهب وسرقة قبل أن تؤول الأمور إلى الطريق الصعب والعجز عن حلها

شاهد أيضاً

حقيقة سيطرة التحالف عل جبل المركوزة في البيضاء

قال العميد عزيز راشد، نائب المتحدث باسم الجيش و اللجان الشعبية، أن ثلاث سنوات من …

قرارات حكومية سيادية تشمل محافظات جنوبية

صنعاء – ماكس نيوز قرارات حكومية سيادية تشمل عدة محافظات جنوبية.

اترك رد