التخطي إلى المحتوى
طيران بلقيس يُعلن عن مميزات مذهلة تراعي إحتياجات وثقافة الشعب اليمني  “تفاصيل”

طيران بلقيس يُعلن عن مميزات مذهلة تراعي إحتياجات وثقافة الشعب اليمني  “تفاصيل”.

القاهرة : منال القدسي

قالت شركة طيران بلقيس، إنها حريصة على تكثيف جهودها لجدولة رحلاتها قبل حلول عيد الأضحى المبارك، مشيرة إلى أنها تسعى إلى تفعيل مقترح للتشغيل لعدد أربع رحلات مباشرة بين كوالالمبور بماليزيا وعدن مباشرة أو العكس.
وأضافت الشركة في تصريح صحافي، اليوم الأربعاء، أنها تعتزم أيضاً تشغيل عدد 7 رحلات بين القاهرة وعدن والقاهرة وسيئون في حالة تم إصدار التراخيص اللازمة من قبل الجهات المعنية، مؤكداً على أنها شركة مسجلة رسمياً لدى الهيئة العامة للطيران المدني اليمني وحاصلة على شهادة مشغل جوي من الهيئة العامة.
وذكر التصريح أن لدى الشركة خطة تشغيلية متكاملة، تتضمن التشغيل التدريجي للرحلات تماشياً مع عوامل عديدة في مقدمتها (خطوط التشغيل، عدد ونوع الطائرات، والجدوى الاقتصادية.
وأضاف: تمتلك الشركة رؤية تهدف بالإساس إلى خدمة المواطن اليمني أينما كان على مستوى العالم، وكشف التصريح قيام الشركة بالتنسيق مع وكلاء وممثلين في كل من فرانكفورت بألمانيا وكوالالمبور بماليزيا وأديس بابا بإثيوبيا وصلالة بسلطنة عمان، للتنسيق مع اليمنيين في أوروباء والأمريكيتين ودول شرق اسياء، وشرق أفريقيا ودول الخليج.
وأشار إلى أن لدى الشركة وكلاء في كل من العاصمة المصرية القاهرة ودبي بالإمارات العربية المتحدة، وعدن وصنعاء والمكلا وتعز وسقطرى.
وقالت الشركة إنها ستعمل بأنظمة مبيعات وحجز فريدة من نوعها، يراعي احتياجات وثقافة الشعب اليمني المعتمدة على البساطة والوضوح ، وستكون أسعارها ثابتة وموحدة لجميع الخطوط ذات المسافة الزمنية المتقاربة.
وأوضحت الشركة أن معظم حصصها يمتلكها رجال أعمال يمنيون، مشاركة مع جهات تمويلية وأجنبية بحصص بسيطة.