التخطي إلى المحتوى
وزير الشباب والخيواني وجمعان يدشنون الملتقي الصيفي الرياضي الثقافي الثاني لنادي وحدة صنعاء

وزير الشباب والخيواني وجمعان يدشنون الملتقي الصيفي الرياضي الثقافي الثاني لنادي وحدة صنعاء.

صنعاء : علي السعيدي

دشن وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد ومعه الاخ نائب وزير الداخلية اللواء عبد الحكيم الخيواني وامين العاصمة رئيس نادي الوحدة صنعاء أمين جمعان صباح اليوم الملتقي الصيفي الثاني لنادي الوحدة صنعاء الذي تنطمة ادارة النادي علي ملعب نادي الوحدة صنعاء  بمنطقة حدة.
وتقام فعاليات الملتقي بدعم ورعاية من قبل رئيس النادي أمين جمعان وبمشاركة أكثر من (600) شاب وشابة في ألعاب كرة القدم والسلة والكرة الطائرة وتنس الميدان والتايكواندو والجودو والفروسية والمسابقات الثقافية إضافة إلى أنشطة تربوية مصاحبة.
وفي حفل التدشين أشاد وزير الشباب والرياضة حسن زيد بدور قيادة نادي الوحدة صنعاء في إقامة هذا النشاط  الرياضي في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان السعودي الأمريكي.
وثمن جهود رئيس نادي الوحدة صنعاء أمين جمعان في دعم العديد من الفعاليات الرياضية المستمرة بنادي، وكذا هذا الملتقي الصيفي الثاني لشباب وزهرات نادي الوحدة في مختلف اللعاب الرياضية.
واشار زيد الى ان هذا النشاط يهدف الى إعادة الروح للحركة الرياضية اليمنية ويعد رسالة تحدي وصمود يبعثها شباب وشابات اليمن لكل العالم.
واختتم الوزير زيد كلمته بالشكر الجزيل للشباب والزهرات والمدربين واولياء الامؤر الذين اثبتوا دعمهم في ميدان العمل، بالاضافة الى تقديم الشكر للاخ امين جمعان رئيس نادي الوحدة والقائم باعمال امين العاصمة الذي يقوم بتقديم الدعم من موقع المسئولية لجميع اندية العاصمة صنعاء ولم يقتصر دعمه لنادية فقط.
من جهته رحب رئيس مجلس ادارة نادي الوحدة امين محمد جمعان بالاخوة الحضور الذين شرفوا نادي الوحدة بحضورهم تدشين الملتقى الشبابي والرياضي والاجتماعي الثاني بنادي الوحدة والذي يقام بمشاركة كبيرة من ابناء العاصمة وياتي برعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة.
وكشف جمعان خلال كلمته عن استعداد امانة العاصمة لتقديم الدعم لجميع اندية العاصمة في جانب المشاريع الاستثمارية من اجل ان تستطيع الاندية من مواجهت الضوائق المالية.
وخاطب رئيس نادي الوحدة اولياء امور الشباب والزهرات المشاركات في الملتقي قائلاً:’ ان هذا الملتقى سيستمر لمدة 45 يوم يتخلل انشطة ثقافية وفعاليات رياضية وانا على ثقة كاملة انكم كاولياء امؤر تنتظرون منا الكثير وبدورنا نقول لهم ان ابنائكم في اعناقنا من اجل الاستفادة القصوى.
وكان مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبدالله عبيد قد اثناء في كلمته على الحاضرين فى هذا الملتقى الصيفي الذي يجتمع فيه اجيال الوحدة من ابناء نادي الوحدة.
ودعاء قيادة وزارة الشباب والرياضة وامانة العاصمة بتفعيل اقامة المراكز الصيفية في باقي الاندية اسوةً بنادي الوحدة ومثل ماقامت به الادارة الوحداوية.
حضر حفل التدشين وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب عبدالله الدهبلي ووكيل الوزارة لقطاع المشاريع رمزي الاغبري ووكيل اول بامانة العاصمة محمد رزق الصريمي ووكيل الوزارة المساعد حسين علي الخولاني والوكيل المساعد لقطاع الاعلام بالوزارة نبيلة الدرة والعميد عبدالقادر الشامي احد مؤسسي نادي الوحدة وعدد من قيادات النادي وجمع غفير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والشباب والرياضيين.

تخلل الحفل استعراض الفرق للشباب والزهارات المشاركين في الملتقي.
قدمت فرقة نجوم الانشاد والفن والرقص الشعبي والمع نجوم الدراما اليمنية اوبريت غنائي بمشاركة مؤسسة لمسة فن باشراف خالد محرم.

حضور الفرقة الموسيقية التابعة لدائرة التوجبة المعنوي مميزاً وساهمت بمعزوفات رائع للعدد من الاناشبد الوطنية وبالاضافة لعزف السلام الجمهوري الذي بداء به الحفل واختتم به.