التخطي إلى المحتوى
حزب الإرادة الشعبية الديمقراطي يُدين ارتكاب مليشيات العدوان السعودي الإماراتي للجريمة الإرهابية التي طالت اسرى الجيش واللجان في تعز “بيان”

حزب الإرادة الشعبية الديمقراطي يُدين ارتكاب مليشيات العدوان السعودي الإماراتي للجريمة الإرهابية التي طالت اسرى الجيش واللجان في تعز “بيان”.

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان
يُدين حزب الإرادة الشعبية الديمقراطي الافعال الاجرامية و المشاهد المروعة التي قامت بها مليشيات العدوان السعودي الاماراتي ومرتزقتهم بحق الأسرى في جبهة موزع / تعز بدم بارد .

أن منفذو هذه الجريمة النكراء  قد تجردوا من كل قيم الدين و الأخلاق والانسانية وحتما لا علاقة لهم بالبشرية .

أن ما أقدمت عليه مليشيات العدوان السعودي الإماراتي ومرتزقتهم ، جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية مرفوضة ومدانه في كل الشرائع السماوية والإنسانية والأعراف القبلية.

كما ان منفذوا هذه الجريمة لا يمتّون للشعب اليمني بصلة في كافة محافظته الشمالية والجنوبية ، وانما هي سلوكيات دخيلة جاءت بها قوات الإحتلال و العدوان الإماراتي السعودي الأمريكي ، ومن ينفذها شرذمة جندها العدوان لبث العداوة و الخلاف والفرقة في اوساط المجتمع اليمني وتمزيق النسيج المجتمعي ، ولكن نقول لهم هيهات ان تنالوا مبتغاكم فالشعب اليمني بصموده وثباته قد فطن مبكرا لمؤامراتكم ومخططاتكم القذرة لبث العدواة والفرقة بين أبنائه والنيل من ثوابته الوطنية.

إننا في حزب الإرادة الشعبية الديمقراطي ندعو أحرار العالم إلى إدانة جرائم العدوان السعودي ومرتزقته بحق ابناء الشعب اليمني منذُ بدء عدوانه في الـ26 من مارس 2015م بما فيها هذه الجريمة الجبانة ، وملاحقة من ارتكبوا هذا الفعل الخسيس بحق الاسرى وتقديمهم للعدالة ، لينالوا العقاب الذي يستحقون وبما يردع كل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأعمال الإجرامية الإرهابية لاحقا.
صادر عن :-
حزب الإرادة الشعبية الديمقراطي
23 يوليو 2017 م.