الرئيسية » أخبار الرياضة » ملخص مباراة الهلال والتعاون 4-3 الهلال يحبط انتفاضة التعاون في مباراة اليوم الثلاثاء 15-8-2017
موعد مباراة الهلال والتعاون - دوري جميل السعودي للمحترفين 2017 / 2018

ملخص مباراة الهلال والتعاون 4-3 الهلال يحبط انتفاضة التعاون في مباراة اليوم الثلاثاء 15-8-2017

أحبط الهلال، حامل اللقب انتفاضة التعاون، وتفوَّق عليه (4-3) في مباراة مثيرة بدوري المحترفين السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء.



تقدم الهلال (2-0)، ثم انتفض التعاون بملعبه ليتعادل (2-2)، قبل أن ينتهي الشوط الأول الرائع بالتعادل (3-3).

وأحرز البرازيلي كارلوس إدواردو الهدف الرابع في الشوط الثاني ليقود الهلال لفوزه الثاني على التوالي في مباراتين، بينما خسر التعاون لأول مرة بعد فوزه في الجولة الافتتاحية.

افتتح عمر خربين، حفل الأهداف بضربة رأس بعد تمريرة عرضية من سلمان الفرج لم يتعامل معها الحارس المصري المخضرم عصام الحضري في الدقيقة (14).

وبعد 7 دقائق تكرر المشهد، لكن هذه المرة بعرضية من خربين إلى محمد البريك، ليضاعف التقدم.



وقلص الحاج كامارا القادم من سيراليون الفارق من متابعة لهجمة مرتدة قادها جهاد الحسين في الدقيقة (26).

وكلَّل المصري مصطفى فتحي، محاولاته على المرمى ليتعادل للتعاون بعد انفراد بالحارس عبد الله المعيوف في الدقيقة (35)، وهو هدفه الثاني على التوالي بعد انتقاله من الزمالك.



واستفاق الهلال، واعتمد على نفس سلاح التمريرات العرضية ليتقدم بهدف ثالث عبر رأس إدواردو بعد تمريرة  ياسر الشهراني قبل 7 سبع دقائق على انتهاء الشوط.

وبنفس الطريقة، انتزع عبد الله الشمري التعادل للتعاون قبل انتهاء الشوط من ضربة رأس بعد تمريرة فتحي.

واستمرت المحاولات على المرميين بالشوط الثاني، لكن مرمى الحضري استقبل هدفًا رابعًا عبر إدواردو بتسديدة قوية بعد شراكة جديدة مع الشهراني. 

المصدر: كورة

شاهد أيضاً

ملخص مباراة ريال مرديد وليجانيس ذهاب دور الربع النهائي كأس ملك اسبانيا 2018

يلتقي النادي الملكي ريال مدريد نظيره ليجانيس في مباراة ذهاب دور الربع النهائي من مسابقة …

منتخب مصر يحتل المركز الثالث أفريقياً والـ 30 عالمياً فى تصنيف الفيفا عن شهر يناير 2018

نجوم مصرية: أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” اليوم الخميس 18 يناير 2018 تصنيف الفيفا الشهرى لجميع المنتخبات العالمية، وقد احتل منتخب مصر المركز الثالث على مستوى قارة أفريقيا، والمركز رقم 30 على مستوى العالم، وذلك فى تصنيف شهر يناير 2018، وقد تقدم المنتخب المصرى مركزاً واحداً على مستوى العالم حيث احتل المركز 31 فى تصنيف شهر ديسمبر 2017، وقد صعدت منتخبات مصر وتونس والمغرب ونيجيريا والسنغال إلى نهائيات كأس العالم التى ستقام فى روسيا 2018. وقد احتل المنتخب التونسى لكرة القدم المركز الأول فى تصنيف الفيفا الشهرى على مستوى قارة أفريقيا، والمركز الـ 23 على مستوى العالم، فى حين احتل منتخب السنغال المركز الثانى على مستوى قارة أفريقيا، واحتل المركز 24 على مستوى العالم، وقد احتل منتخب المغرب المركز الرابع أفريقياً، والمركز الـ 39 على مستوى العالم، واحتل منتخب الكونغو الديمقراطية المركز الخامس على مستوى قارة أفريقا، والمركز الـ 43 على مستوى العالم. وقد جاء ترتيب أفضل خمس منتخبات على مستوى العالم فى تصنيف الفيفا الشهرى كالتالى : منتخب ألمانيا فى المركز الأول، يليه منتخب البرازيل فى المركز الثانى، ثم منتخب البرتغال فى المركز الثالث، يليه منتخب الأرجنتين فى المركز الرابع، ثم منتخب بلجيكا فى المركز الخامس، بينما جاء ترتيب أفضل خمس منتخبات أفريقية كالتالى: منتخب تونس فى المركز الأول، يليه منتخب السنغال فى المركز الثانى، ثم منتخب مصر فى المركز الثالث، يليه منتخب المغرب فى المركز الرابع، ثم منتخب الكونغو الديمقراطية فى المركز الخامس.

اترك رد