الرئيسية » أخبار اليمن » مصدر عسكري : مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية تدمر مخزن أسلحة في موقع الطلعة السعودي
تدمير مخزن أسلحة موقع الطلعة العسكري . صورة من الارشيف

مصدر عسكري : مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية تدمر مخزن أسلحة في موقع الطلعة السعودي

أفاد مصدر عسكري يمني أن مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت مخزن أسلحة في موقع الطلعة بنجران ما أدى إلى إحتراقه وتصاعد أعمدة الدخان منه.

وأوضح، ان المدفعية التابعة للجيش اليمني إستهدفت تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته شمال عباسة ورقابة ضلم وقيادة الفواز وغرب القيادة ذاتها في نجران موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

وتمكنت وحدة القناصة التابعة للجيش من قنص جندي سعودي غرب موقع الفواز.

ولفت، أن وحدات الجيش واللجان استهدفت آلية عسكرية للجيش السعودي خلف موقع عوجبة في جيزان ما أدى الى مصرع من كانوا على متنها.

وأشار، أن مقاتلات تحالف العدوان شنت غارتين على موقع الطلعة في نجران و 3 غارات آخريات على جبل الدود في جيزان اعقبها تحليق مكثف فوق (نجران، جيزان، عسير) ومناطق الشريط الحدودي.

واعترفت وسائل إعلام سعودية، عن مصرع ثلاثة من أفراد حرس الحدود السعودي، الاثنين، في أحد المواقع الجبلية بقطاع العارضة في منطقة جيزان، فيما أصيب رابع نتيجة انفجار لغم أرضي استهدف دورية تابعة لهم – حد قولها.

وقالت ان الجنود السعوديين الصرعى هم: “الجندي أول وليد بن إبراهيم يحيى شريفي، والجندي أول على بن يعقوب طميحي، والجندي أول محمد الحارثي”، فيما إصيب العريف عبدالله شراحيلي الذي نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

المصدر: وكالة خبر

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*