الرئيسية » أخبار اليمن » جليدان : أصبحنا على أتم الاستعداد لاستقبال الملايين من فرسان المؤتمر المحتفين بذكرى التاسيس الخامسة والثلاثون
جليدان محمود جليدان، عضو اللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام

جليدان : أصبحنا على أتم الاستعداد لاستقبال الملايين من فرسان المؤتمر المحتفين بذكرى التاسيس الخامسة والثلاثون

أكد جليدان محمود جليدان، عضو اللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام، رئيس لجنة النظام والاستقبال للمهرجان الكبير يوم 24 أغسطس في العاصمة صنعاء بمناسبة الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر، أن اللجنة أنجزت مهامها التحضيرية وتستعد ليوم العرس المؤتمري.

 

وقال جليدان “لقد أصبحنا على أتم الاستعداد لاستقبال الملايين من فرسان المؤتمر الذين سيتدفقون من مختلف مديريات محافظات الجمهورية للمشاركة في المهرجان المؤتمري استجابة لدعوة الزعيم علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام، واحتفاءً بذكرى تأسيس المؤتمر الذي قاد تحولات عظيمة في حياة شعبنا”.

مشيداً بالتفاعل الكبير لأعضاء وأنصار المؤتمر في أمانة العاصمة والمحافظات والذي يبعث على الفخر والاعتزاز، مشيرا إلى أنهم يحرصون على المشاركة في المهرجان لإيصال رسائل قوية للعدوان ومرتزقته.

وأكد جليدان أن نجاح تحضيرات المهرجان ينعكس في هذا التفاعل غير المسبوق لفرسان المؤتمر والذي يعد بمثابة رد على مرضى النفوس- كما قال- في حين توقع مشاركة الملايين في المهرجان الذي سيكون الأول في تاريخ اليمن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*