الرئيسية » أخبار اليمن » #عاجل الزعيم علي عبد الله صالح يوجه خطاباً هاماً الليلة.. اليكم تفاصيل ومقتطفات من الخطاب المرتقب
الزعيم صالح - رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام

#عاجل الزعيم علي عبد الله صالح يوجه خطاباً هاماً الليلة.. اليكم تفاصيل ومقتطفات من الخطاب المرتقب

#عاجل الزعيم علي عبد الله صالح يوجه خطاباً هاماً الليلة.. ننشر لكم تفاصيل ومقتطفات من الخطاب المرتقب، يُطل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام ، مجدداً على شاشة اليمن اليوم خلال الساعات القادمة ، بكلمة هامة تضع النقاط على الحروف.

وقد اكد مصدر خاص لشبكة ماكس نيوز عن بعض ما سيتطرق إليه خطاب الزعيم علي عبد الله صالح الذي سيذاع الليلة على قناة اليمن اليوم. حيث ومن المتوقع أنه سيوجه دعوة عامة لجميع أبناء وقواعد المؤتمر الشعبي العام للحضور في حفل الذكرى الـ 35 لتاسيس المؤتمر الشعبي العام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء كما سيؤكد الزعيم حضوره شخصياً في هذا المهرجان الكبير.
كما سيوجه الزعيم علي عبد الله صالح عدة رسائل مهمة لدول التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية التي تقود حرباً ظالمة وحصار جائراً على أبناء الشعب اليمني، كما سيشير خطاب الزعيم إلى عدة نقاط هامة حول الوضع العسكري والاستراتيجيات الجديدة التي سينتهجها الجيش اليمني واللجان الشعبية في الايام القادمة لردع العدوان.

وفي الأخير سيتحدث الزعيم علي عبد الله صالح عن الحالة الأمنية وبث رسائل تهدئه للوسائل الإعلامية التابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام وانصار الله والتركيز على العدوان والابتعاد عن كل ما يشق الصف اليمني الصامد امام العدوان منذ سنتين واربعة أشهر. فهذا ليس وقت المناكفات والمماحكات السياسية فلا بد ان يبقى تحالف انصار الله والمؤتمر والوطنيين من ابناء الشعب اليمني قائما وقويا ليتسنى له الصمود أمام التحديات الراهنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*