الرئيسية » 2017 » يوليو

أرشيف شهر: يوليو 2017

حقيقة سقوط معسكر خالد في محافظة تعز بيد مرتزقة العدوان

خاص : أكد مصدر عسكري اليوم الاثنين ، سيطرة الجيش اليمني واللجان الشعبية على كامل معسكر خالد في محافظة تعز ، بعد أن تمكن مرتزقة التحالف السعودي من تحقيق تقدم بسيط في الجهتين الغربية والشرقية للمعسكر .

أكمل القراءة »

#عاجل الزعيم صالح يوجه رسالة هامة للقوات المسلحة والأمن وكل أبناء اليمن الشرفاء

#عاجل الزعيم صالح يوجه رسالة هامة للقوات المسلحة والأمن وكل أبناء اليمن الأحرار ـ دعا الرئيس اليمني الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح كل ابناء اليمن الاحرار والشرفاء وعلى وجه الخصوص أبناء القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية، الى المزيد من الصمود والتصدّي لهذا العدوان البربري المتجرّد من كل القِيم الدينية والأخلاقية والإنسانية، وأن لا يتهاونوا في الدفاع عن وطنهم وكرامة شعبهم وعزّته.. وأن يكون شعارهم النصر أو الشهادة.

أكمل القراءة »

رئيس الوزراء بن حبتور يدشن خدمة راتبي الخاصة بموظفي الدولة عبر التوفير البريدي

دشن رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم في صنعاء خدمة راتبي، الخاصة بموظفي الجهاز الإداري للدولة عبر الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي وذلك أثناء زيارته وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات.

أكمل القراءة »

#عاجل تحذير لجميع المستخدمين .. شبكة الإتصالات والإنترنت تتعرض للإختراق خارجي

#عاجل شبكة الإتصالات والإنترنت تتعرض للإختراق خارجي أوضحت المؤسسة العامة للاتصالات أن شبكة الإنترنت الوطنية تعرضت لتهكير دولي طال الكثير من بلدان العالم ومنها اليمن.

أكمل القراءة »

تعرف على تفاصيل جريمة قتل طلال الوصابي”حصري”

تعرف على تفاصيل جريمة قتل طلال الوصابي”حصري”.

أكمل القراءة »

حصري | ماكس نيوز يحصل على قرار رئيس الوزراء بـ إيقاف ناصر العرجلي وكيل وزارة الصحة

حصري | ماكس نيوز يحصل على قرار رئيس الوزراء بإيقاف ناصر العرجلي وكيل وزارة الصحة، حيث قد كانت شبكة ماكس نيوز الأخبارية نشرت خبراً من أحد المصادر الإخبارية بإقالة ناصر العرجلي وكيل وزارة الصحة والسكان لقطاع الطب العلاجي في الجمهورية اليمنية على خلفية عدة تجاوزات قام بها الوكيل العرجلي مؤخراً أبرزها محاصرته مركز الطوارئ بأطقم مسلحة ومنع لجنة الأمم المتحدة من افتتاح مركز الطوارئ. ولكن وبعد الحصول على هذه الوثيقة تبين لنا الإجراء المتخذ ضد العرجلي من قبل رئيس الوزراء عبد العزيز بن حبتور حيث تم إصدار قرار بتوقيف وكيف وزارة الصحة العرجلي عن العمل، وقد يكون القرار بمثابة إقالة ...

أكمل القراءة »

This site is protected by wp-copyrightpro.com