مشاهدة مباراة الجزائر والسنغال اليوم والقنوات الناقلة ، في المباراة الودية وهل سوف تستمر سلسلة هزائم منتخب السنغال أمام منتخب الجزائر ؟، حيث قد خسروا أمام خصومهم المألوفين مرة أخرى ، وذلك على الرغم من أن أسود تيرانجا قد بدت خطيرة في كل مرة يسدد فيها ماني ورفاقة.

مشاهدة مباراة الجزائر والسنغال يوتيوب بث مباشر

ومن جانب اخر فيقترب أحد أبناء زين الدين زيدان، أسطورة فرنسا صاحب الأصول الجزائرية، من تمثيل منتخب الجزائر في الفترة المقبلة ، حيث يستعد منتخب الجزائر لاستكمال مشواره في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 في شهر مارس/ آذار المقبل، حيث يلتقي مع منتخب النيجر في الجولتين الثالثة والرابعة.

ومن هنا فيتصدر المنتخب الجزائري مجموعته برصيد ست نقاط من فوزين أمام تنزانيا وأوغندا، على بعد 4 نقاط من النيجر ، كشف الموقع الجزائري فينيك فوتبول الناطق باللغة الفرنسية أن لوكا زيدان، نجل الأسطورة زين الدين زيدان وحارس مرمى إيبار الإسباني، يوجد ضمن قائمة اللاعبين من أصحاب الجنسية المزدوجة المرشحين لتعزيز صفوف محاربي الصحراء في الفترة القادمة.

مشاهدة مباراة المنتخب الجزائري والسنغال بث مباشر

فريقه المفضل وذكرى حزينة.. ميسي يجيب على ثلاثون سؤالا في أول حوار بمسيرته ، وسبق لهذا الأخير أن مثّل جميع منتخبات فرنسا للفئات السنية، غير أن حظوظه ضعيفة للعب في المنتخب الأول في ظل المنافسة القوية من عدة حراس يلعبون في أقوى الفرق العالمية.

حيث قد حقق منتخب الجزائر نجاحات في ملف مزدوجي الجنسية في الفترة الأخيرة، حيث نجح في إقناع ثلاث مواهب مميزة، وهي ريان آيت نوري الظهير الأيسر لولفرهامبتون، فضلا على مهدي ليريس لاعب وسط سامبدوريا وأيضا فارس شايبي المهاجم الصاعد لتولوز ، وتوجد عدة مواهب أخرى على رادار الخضر من بينهم حسام عوار نجم ليون وياسين عدلي لاعب ميلان.