التخطي إلى المحتوى

نالت حلقة البارحة من برنامج “رامز في الشلال” دوي واسعًا، والتي كان ضيفها لاعب النادي الأحمر “صالح جمعة”، خاصة من قبل حشود القلعة الحمراء، الذين أشادوا بردة إجراء صانع هجمات الفريق، جراء “المقلب” الذي حاكه ضده رامز الذي لم يشهد أي تجاوزات في أعقاب اكتشافه.

الأهلاوية يحتفون بصالح جمعة عقب حلقة رامز في الشلال: “ابننا المتعهد”

مصر.

 ق

الدوي انعكس على عدد المشاهدات عبر موقع “يوتيوب”، بواسطة مقطع مقطع مرئي تحت عنوان “عقوبة حاد لصالح جمعة في رامز في الشلال”، والذي يصور لحظة “صب” رامز لـ”الشامبو” على رأس صالح، حيث بلغ مشاهداته إلى “588 ألف”، متقدم في ترتيبًا “تريند يوتيوب” في جمهورية مصر العربية.

قام رامز أثناء البند الثانية من المقلب، على خلاف المعتاد، بصب “الشامبو” لصالح جمعة، ولكن دون أن يشاهده، حيث استمر يحرض غضبه في مرأى كوميدي، ويضع له شامبو على شعره، خلال تصويره لإعلان لمنتج عناية بالشعر، في حين هو يترقب انصرام “الشامبو” بغسيله من على قمته، ليجعله يتسائل أثناء الحلقة قائلًا: “الشامبو مش بيخلص ماعرفش ليه”.

مرأى “الشامبو” حرض تهكم رواد “تويتر” الذين علقوا عليه عبر موقع التغريدات القصير فكتب أحدهم: “رامز خلص كارتونة شامبو على رأس صالح جمعة”، في حين سخرية آخر: “إلى حد ما كده رامز حط اعداد شامبو علي شعر صالح اكتر من بطولات القلعة البيضاء”.

القلعة الحمراء صالح جمعة صانع هجمات رامز في الشلال برنامج رامز في الشلال إم بي سي جمهورية مصر العربية مقلب رامز جلال تويتر صانع هجمات الفريق الأحمر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *