الرئيسية » أخبار الرياضة

أخبار الرياضة

ملخص مباراة ريال مدريد وتوتنهام .. ريال مدريد يتعادل مع توتنهام في البرنابيو

تعادل ريال مدريد، مع ضيفه توتنهام هوتسبير، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، بملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا.

أكمل القراءة »

محمد صلاح يعيد مصر إلى كأس العالم 2018 بعد غياب دام 28 عاماً

المنتخب المصري يعد جماهيرة العريضة بتحقيق نتيجة ايجابية والفوز على الكونغو وتعزيز صدارته للمجموعه الخامسة في مباراة يتوقع ان تكون من أقوى مباريات تصفيات افريقيا المؤهلة للمونديال الروسي القادم.

أكمل القراءة »

تونس تضع قدماً في مونديال روسيا 2018 بعد فوز ثمين على غينيا 4-1

وأضاف لاعب منتخب تونس: "عازمون على تحقيق الفوز الذى سيكون بمثابة خطوة كبيرة نحو تحقيق حلم الصعود للمونديال، لذلك نحن متحفزون لتقديم مباراة قوية".

أكمل القراءة »

غانا تمنح مصر فرصة ذهبية للتأهل إلى مونديال روسيا

منح المنتخب الغاني، فرصة ذهبية لمصر للتأهل إلى مونديال روسيا، بعدما تعادل سلبًا مع أوغندا اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى النهائيات العام المقبل. ورفعت غانا رصيدها إلى 6 نقاط بالمجموعة الخامسة، وبقيت في المركز الثالث، فيما رفعت أوغندا رصيدها إلى 8 نقاط، خلف مصر المتصدرة بـ9 نقاط. وتلتقي منتخب مصر مع الكونغو غدًا الأحد، على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية، ويضمن الفوز للفراعنة الظهور للمرة الثالثة في تاريخها بكأس العالم، دون النظر للجولة الأخيرة من التصفيات الشهر المقبل. وتحل مصر، ضيفة على غانا، فيما تستقبل الكونغو، أوغندا بالجولة الأخيرة في نوفمبر/تشرين ثان المقبل.

أكمل القراءة »

الجزائر تخسر أمام الكاميرون بنتيجة 2-0 ملخص مباراة الجزائر والكاميرون

مباراة الجزائر والكاميرون يشترك المنتخبين في الكثير من الظروف المتشابهة بخلاف أنه فقدوا فرصة التأهل وهي أن الفريقين قد تأهل نهائيات كاس العالم في النسختين السابقتين، وسيخوض الفريقين الماتش بالعديد من العناصر الشابة  ليكتسبوا خبرة اللقاءات الأفريقية من أجل الاستعداد إلي نهائيات كاس العالم المقبلة التي سوف تقام بدولة قطر عام 2022.

أكمل القراءة »

ملخص مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند 3-1 الريال يكسر عقدة ملعب سجنال ايدونا

تمكَّن ريال مدريد من كسر عقده ملعب سيجنال إيدونا بارك، بالفوز على بوروسيا دورتموند (3-1)، في مباراة شهدت تسجيل كريستيانو رونالدو، ثنائية جديدة على الملاعب الألمانية. واستطاع الفريق الملكي بذلك الحفاظ على سجلاته خالية من الهزائم بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لمدة 5 سنوات، بواقع 29 مباراة متتالية بدون هزيمة، فاز من خلالها في 22 مباراة، وتعادل في 7. كانت آخر هزيمة لريال مدريد في دور المجموعات أمام بوروسيا دورتموند بدور المجموعات لموسم “2012-2013”. واستطاع جاريث بيل من تسجيل أولى أهدافه بدوري الأبطال في عام 2017، بإحرازه الهدف الأول لريال مدريد من عرضية كارفاخال.

أكمل القراءة »